إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور... الجامعة اللبنانية الدولية – فرع صيدا تحتفل بعيد الاستقلال برعاية قيادة الجيش
بالصور...  الجامعة اللبنانية الدولية – فرع صيدا تحتفل بعيد الاستقلال برعاية قيادة الجيش
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ١٧ تشرين ثاني ٢٠٢١

برعاية قيادة الجيش اللبناني احتفلت الجامعة اللبنانية الدولية – فرع صيدا بالذكرى الثالثة والسبعين لاستقلال لبنان بحضور الدكتور خالد مراد ممثل رئيس الجامعة الوزير عبد الرحيم مراد، الاستاذ طلال ارقدان ممثل امين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد، الاستاذ رمزي مرجان ممثل منسقية تيار المستقبل في الجنوب ، مدراء مدارس، رؤساء اندية الطلاب في الجامعة وحشد من الأساتذة والطلاب.
بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد الجامعة ومن ثم كلمة الطلاب وكلمة رئيس الجامعة الوزير عبد الرحيم مراد ممثل بمدير الجامعة الدكتور خالد مراد.
وقدم الفنان زاهي صفية أغنيتين وطنيتين، كما ألقى الشاعر علي نجم قصيدة من وحي المناسبة. ومن ثم قدمت مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا رقصة لطلاب قسم الإبتدائي مهداة لروح الفنان الموسيقار ملحم بركات من وحي المناسبة حيث أضافوا رونقاً خاصاً للحفل بحضور مدير المدرسة الدكتور روجيه داغر.
كما شارك في الحفل كل من الرسامين الأستاذ حسين سلوم "رئيس منتدى الفنان الجنوبي"، و الرسامة الأستاذة نبيهة حوماني اللذين سلما للأستاذ مراد اللوحتين اللتين رُسمتا خلال الحفل.
وفي الختام سلّم مدير الجامعة دروعاً تكريمية للضيوف المشاركين، كما تسلّم بدوره درعاً تكريمياً من أندية الجامعة نيابةً عن رئيسها الوزير عبد الرحيم مراد.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية