إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بنك عودة – فرع الزيدانية عايد الجسم التمريضي في مركز لبيب الطبي –صيدا
بنك عودة – فرع الزيدانية عايد الجسم التمريضي في مركز لبيب الطبي –صيدا
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الأحد ٢ أيار ٢٠٢٢

لمناسبة يوم التمريض العالمي في 12 ايار ، عايد بنك عودة – فرع الزيدانية الجسم التمريضي في مركز لبيب الطبي واسرة المستشفى بالمناسبة.

وقامت مديرة الفرع السيدة ديانا الأسعد بزيارة للمستشفى ومشاركة الممرضين والممرضات الأجواء الاحتفالية بيومهم العالمي بحضور مديرة التمريض في المستشفى الدكتورة جيما السيار .

وهنأت السيدة الأسعد الجسم التمريضي في مركز لبيب الطبي ناقلة لهم تحيات ومعايدة إدارة بنك عودة وأسرة فرع الزيدانية (مجدليون) منوهة بالرسالة الانسانية التي يؤديها الممرضون والممرضات ودورهم في تخفيف آلام المرضى، ومتمنية لهم التوفيق والمزيد من العطاء وان يحظوا بالاهتمام الذي يكون بقدر تضحياتهم ويليق برسالتهم وان تكون السنة المقبلة سنة خير عليهم وعلى عائلاتهم.

من جهتها شكرت الدكتور جيما السيار بإسم الجسم التمريضي في مركز لبيب الطبي ، بنك عودة وفرع الزيدانية خصوصا على هذه المبادرة، معربة عن فخرحها واعتزازها بكل ممرض وممرضة في المستشفى ومتوجهة اليهم بالمعايدة والتهنئة بالمناسبة .

بعد ذلك قامت الأسعد بمشاركة الدكتورة السيار وعدد من المشاركين بقطع قالب حلوى يحمل شعار يوم التمريض العالمي وبنك عودة ، وفي الختام وزعت الأسعد تذكارات رمزية تحمل شعار المناسبة مهداة من بنك عودة الى جميع ممرضي وممرضات المستشفى .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية