رواد مسبح صيدا الشعبي بالمئات من المواطنين والعائلات
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
متفرقات | صيدا
رواد مسبح صيدا الشعبي بالمئات من المواطنين والعائلات
رواد مسبح صيدا الشعبي بالمئات من المواطنين والعائلات
المصدر : محمد صالح | الإتجاه
تاريخ النشر : الأربعاء ٣٠ تموز ٢٠٢٠

في فصل الصيف يختار كل مواطن طريقة تمضيتة العطلة, ونهاية الاسبوع .. رواد الجبل يجدون ضالتهم هناك , اما عشاق البحر فلهم الشاطىء اللبناني , ان كان بالنسبة لرواد المسابح الخاصة المقفلة الذين يدفعون "بدلا" ثمنا لتمضية يوم صيفي بحري . وان كان لرواد المسابح الشعبية العامة ك"مسبح بلدية صيدا الشعبي" شمالي المدينة, الذي اصبح طوال الاسبوع مقصدا للمئات من المواطنين والعائلات هربا من لهيب الحرارة المرتفعة، ولتمضية ايام من الاسبوع باقل كلفة ممكنة حيث إكتظ "المسبح" بالرواد من كافة الاعمار.

وكانت بلدية صيدا قد "جهزت المسبح الشعبي"، بخيم من النخيل للاتقاء من حر الشمس, ومرافق وحمامات وكافتيريا , يضاف اليها نشر الطفافات في البحر ضمن المساحة الأمنة للسباحة على طول نطاق "المسبح الشعبي" ووضعت إرشادات عامة للمواطنين وفقا لتوجيهات المديرية العامة للنقل البري والبحري.

من جهته ,رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أعطى توجيهاته لفرق الإنقاذ البحري ومتطوعي الإطفاء وفرق الطوارىء والمسعفين مع بداية موسم الصيف والسباحة للإستنفار والسهرعلى سلامة المواطنين ورواد السباحة كي يبقى "مسبح بلدية صيدا الشعبي" شطا" متاحا للعموم لتمضية فصل صيف آمنا من حوادث الغرق.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية