إختر من الأقسام
آخر الأخبار
هل عادت العلاقات الى سابق عهدها؟.. النائب بهية الحريري تزور الجماعة الاسلامية في صيدا
هل عادت العلاقات الى سابق عهدها؟.. النائب بهية الحريري تزور الجماعة الاسلامية في صيدا
المصدر : الإتجاه
تاريخ النشر : الإثنين ٢٩ نيسان ٢٠٢٤

هل آن اوان كسر الجليد بين النائب بهية الحريري و"تيار المستقبل" من جهة.. و"الجماعة الاسلامية" منن جهة ثانية, والذي تراكم منذ الانتخابات النيابية الاخيرة وافترقا عن بعضهما البعض ؟ . وهل حان موعد اعادة العلاقات بين الطرفين الى سابق عهدها ..اقله في مدينة صيدا ! .. وهل في نية النائب بهية الحريري اعادة الروح الى "اللقاء التشاوري الصيداوي" واعادة جمع شمل اطراف "اللقاء" بعد الافتراق ؟ .. هذه الاسئلة برسم الاجابة عليها في القادم من الايام .

فقد قامت رئيسة "كتلة المستقبل النيابية" النائب السيدة بهية الحريري خلال الساعات الماضية بزيارة رئيس مكتب "محافظة الجنوب" في "الجماعة الاسلامية الشيخ مصطفى الحريري" في مدينة صيدا يرافقها وفد ضم منسق عام "تيار المستقبل" الدكتور ناصر حمود، ورئيس "جمعية تجار صيدا وضواحيها" علي الشريف، ورئيس "جمعية المقاصد الاسلامية" الاستاذ يوسف النقيب، والمحامي حسن شمس الدين والاستاذ عدنان الزيباوي. بحضور مسؤول العمل الاجتماعي في "الجماعة الاسلامية" حسن ابو زيد.

وصدر عن "الجماعة الاسلامية" بيان عن الزيارة اشار الى " ان النائب الحريري قدمت التهنئة لقيادة الجماعة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك , وكانت فرصة للتداول في الشأن المحلي عموماً والصيداوي خاصة , والتوافق على ضرورة الاهتمام وتنشيط الحراك الاقتصادي والاجتماعي في ظل الاوضاع الصعبة". واشار البيان الى " ان المجتمعين ناشدوا الاخوة والفصائل في مخيم عين الحلوة بضرورة التعاطي مع وضع المخيم بمسؤولية عالية وتجنيب المخيم مزيداً من المعاناة".

يذكر انه اللقاء العلني الاول بين الطرفين بعد تلك القطيعة منذ تلك الانتخابات .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية