إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: أحمد الحريري زار بلديتي البرامية وعبرا ومدرسة 'LCF' وتفقد فوج اطفاء بلدية صيدا وجال على 'الزيرة'
بالصور: أحمد الحريري زار بلديتي البرامية وعبرا ومدرسة 'LCF'   وتفقد فوج اطفاء بلدية صيدا وجال على 'الزيرة'
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ تموز ٢٠٢٤

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري بلدية البرامية حيث كان في استقباله رئيس البلدية الأستاذ جورج سعد بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي. وجرى خلال اللقاء التداول في شؤون تهم البلدة والجوار، حيث نوه الحريري بنشاط البلدية ودورها في تعزيز النموذج المتميز في العيش الواحد الذي تعبر عنه البرامية بكل مواطنيها ومع كل جوارها.

ثم انتقل الحريري الى مدرسة " Lycée Célestin Freinet -LCF " في البرامية في زيارة تهنئة للقيمين عليها بمناسبة افتتاحها ، حيث كان في استقباله مدير المدرسة الأستاذ طارق خالد الذي اصطحبه في جولة على ارجاء المدرسة . وتمنى الحريري له ولأسرة المدرسة التوفيق .

الحريري زار بلدية عبرا وقدم التهنئة لرئيسها الجديد الأستاذ ايلي مشنتف لمناسبة تلسمله لمهامه للسنوات الثلاث المتبقية من ولاية المجلس البلدي وفق نظام المداورة . وكان اللقاء مناسبة للبحث في الشأن البلدي والتنموي في البلدة والجوار وكان تأكيد على العلاقة المميزة التي تربط عبرا البلدة بكل جوارها ومحيطها بكل تنوعه واهمية تعزيز هذه العلاقة من خلال مشاريع وانشطة مشتركة على اكثر من مستوى وصعيد.

وتفقد الحريري مركز سرية فوج اطفاء بلدية صيدا على واجهة صيدا البحرية . وكان في استقباله قائد الفوج الملازم اول سليم الغضبان وعدد من عناصر الفوج ، حيث اطلع منهم على امكانيات المركز وما شهده من تحديث الى جانب ما يحتاجه ليتسنى له متابعة اداء مهامه على اكمل وجه. ونوه الحريري بنشاط الفوج ودوره في تلبية المهام المطلوبة منه ولا سيما في مواجهة الحرائق كوننا في فصل الصيف .

واختتم الحريري جولته بزيارة لجزيرة صيدا " الزيرة " حيث جال على شاطئها متفقدا اعمال التأهيل والتجهيز التي قامت بها جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا مع بداية الموسم السياحي الصيفي ، ومشاركا بعض روادها جلساتهم .

وزار الحريري السيد ابو توفيق السن في منزله في حي البراد في مدينة صيدا.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية