إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي نظمت الحفل الفاطمي المركزي للدليلات برعاية الشيخ نعيم قاسم
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي نظمت الحفل الفاطمي المركزي للدليلات برعاية الشيخ نعيم قاسم
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

برعايةِ وحضور نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم، تجلّت في مفوضيّة الجنوب( جبل عامل الثانية) مشهدية فاطمية ولائية بحضور ومشاركة 1000 دليلة في الحفل الفاطمي المركزي الذي أقيم لدليلات المفوضية في أجواء ذكرى شهادة السيدة الزهراء-عليها السلام.

مشهدية حضرت فيها اسراب المدينةع وباب الدار وعباءة الطهر فاطم، وبالحضور الزينبي المهيب امتلأت قاعة الحفل ومعهم الحضور الذي تقدمهم مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون ، مفوض المنطقة القائد أشرف حرب واعضاء المفوضية، اعضاء من المفوضية العامة، رئيسة جمعية مرشدات المهدي ومفوضة الدليلات ومفوضة واعضاء مفوضية المرشدات.

الشيخ قاسم توجه في كلمته الى الدليلات وخصّهن بعبارة: أيتها الدليلات إلى الله والقائدات إلى الحق والمقتديات بالزهراء عليها السلام.
وتابع كلمته موجهاً لهنّ بعض التوصيات بشأن الاسلام والحجاب والقدوة ومؤكداً لهن أن مسيرة فيها دليلات مثل فاطمة -عليها السلام، مصيرها النجاح في الدنيا والآخرة.
برنامج الحفل استهل بمراسم تعظيم للقرآن الكريم، تلاها النشيدين وتقرير مصور لمسار الدليلات 2019، ومن بعدها فقرة لطميات للرادود علي قاسم واهزوجة بعنوان " نهجي دوماً كربلاء". بعدها كانت كلمة باسم الدليلات اختتمت بقسمٍ فاطميّ.
ختام الحفل كان بفقرة تم خلالها تقديم لوحة الشهيد القائد لراعي الحفل، وبسحب قرعة على زيارة للعتبات المقدسة وعلى مجموعة من الهدايا.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية