إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الحريري طالبت وزير الصحة بإستكمال تجهيز الطابق المخصص لحالات 'الكورونا' في مستشفى صيدا الحكومي وتشاورت معه بإمكانية استخدام طوابق من المبنى القديم
الحريري طالبت وزير الصحة بإستكمال تجهيز الطابق المخصص لحالات 'الكورونا' في مستشفى صيدا الحكومي وتشاورت معه بإمكانية استخدام طوابق من المبنى القديم
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ أذار ٢٠٢٤

أجرت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري اتصالاً هاتفياً بوزير الصحة الدكتور حمد حسن وبحثت معه في التدابير المتخذة من قبل الوزارة على صعيد تجهيز المستشفيات الحكومية في حال سجل المزيد من التفشي لفيروس كورونا ، حيث طالبت الحريري وزارة الصحة بالإسراع باستكمال تجهيز مستشفى صيدا الحكومي بالمعدات الطبية التي تمكنها من القيام بواجباتها تجاه المواطنين في مواجهة هذا الفيروس ، ولا سيما الأجهزة والوسائل الخاصة بفحص الكورونا والتنفس الإصطناعي سيما وان ادارة المستشفى انجزت تحضير وتأهيل الطابق الثاني منه والذي سيخصص لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بهذا الفيروس. وقد وعد الوزير حسن بتسريع الخطوات المطلوبة بهذا الاتجاه .

كما تشاورت الحريري مع الوزير حسن في مدى امكانية الاستفادة من المبنى القديم لمستشفى صيدا الحكومي الذي يقع خلف المبنى الجديد ( الحالي) عبر تخصيص وتجهيز طوابق منه لإستقبال الحالات التي تحمل أعراض اشتباه خفيفة بكورونا لتخفيف الضغط عن المبنى الحالي للمستشفى .

وكانت الحريري بقيت على تواصل بهذا الخصوص مع كل من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد صمدي .

واوفدت البلدية على اثرها عددا من مهندسيها الى المبنى القديم للمستشفى حيث قاموا بجولة بمشاركة الدكتور صمدي على عدد من طبقات المبنى واقسامه متفقدين وضعه البنيوي وما يحتاجه من تأهيل وتجهيز تمهيداً لرفع تقرير بهذا الخصوص لمتابعته من قبل البلدية مع الجهات المختصة .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية