إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الرعاية تباغت العاصفة بربارة بتوزيع المرحلة الأولى من كنزة الشتاء
الرعاية تباغت العاصفة بربارة بتوزيع المرحلة الأولى من كنزة الشتاء
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٦ كانون أول ٢٠٢١

مع وصول العاصفة بربارة إلى لبنان لتعلن عن بدء موسم الشتاء، قامت الرعاية بتوزيع المرحلة الأولى من كنزة الشتاء على طلاب المدارس الرسمية في مدينة صيدا وجوارها ضمن خطتها لهذا العام بتقديم 1900 كنزة الشتاء في المدارس الرسمية.
ومع ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس 1 كانون الأول 2016 انطلق وفد الرعاية الذي ضم رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب ، مديرة مشغل ومعهد الأم وفاء وهبي ، مديرة المشاريع الموسمية ليلى سعد الدين ومدير العلاقات العامة والإعلام غسان حنقير بجولة على ثلاث مدارس في مدينة صيدا تمثل الدفعة الأولى. البداية من مكتبة أطفال صيدا التي تضم 142 طالب من عمر الحضانة حيث كان باستقبالهم السيدة هلا وهبي رئيسة الجمعية والآنسة عبير الزكنون مديرة المكتبة. وهبي توجهت بالشكر للرعاية على جهودها بتقديم كنزة الشتاء نظراً لحاجة الطلاب للكنزة لتقيهم من البرد. بعدها توجه الوفد لمدرسة الإصلاح الرسمية للبنات حيث كان باستقبالهم مديرة المدرسة السيدة بديعة أبو زيد. المدرسة تستوعب أكثر من 100 طالبة في المرحلة الإبتدائية والمتوسطة. أبو زيد شكرت الرعاية على حرصها الدائم بتقديم الدعم للطالبات خلال العام الدراسي. ثم انتقل الوفد بعدها لمتوسطة صيدا الرسمية المختلطة (التكميلية) حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة السيدة فادية الحلبي التي أثنت على مشروع كنزة الشتاء وأثره على الـ 503 طلاب المستفيدين منه، كما توجهت بالشكر لطلاب المدارس الخاصة المشاركة في المشروع مما يدل على التوأمة بين طلاب المدينة الواحدة.

ومع ختام المرحلة الأولى توجه أبو زينب بالشكر من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها على دعمهم للمشروع، مثنياً على تفاعلهم السريع مع تقديم الدعم نظراً لإحساسهم بضرورة دعم الطلاب المتعففين في المدارس الرسمية. كما أشار إلى أن الرعاية قدمت في المرحلة الأولى 742 كنزة شتاء للمدارس الثلاث، داعياً أهل الخير وطلاب المدارس الخاصة للمساهمة في المشروع لتأمين 1,158 كنزة شتاء للوصول لهدفنا هذا العام بتأمين 1900 كنزة شتاء. كما شكر أبو زينب المدارس الداعمة والمستفيدة من المشروع وهي: مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية للبنات والبنين، المدرسة العمانية النموذجية الرسمية، ثانوية الإيمان، مدرسة العلم والإيمان، ثانوية الجنان، مدرسة صيدون الوطنية،ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتنمع، مدرسة الإصلاح المتوسطة للبنات، المعهد المهني المتقدم، ثانوية د.حكمت الصباغ الرسمية للبنات، ثانوية راهبات ماريوسف الظهور، ثانوية عبرا المتوسطة المختلطة الرسمية، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، مدرسة الإستجابة المجانية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، روضة البهاء – مكتبة أطفال صيدا، مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، مدرسة صيدا الدولية، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية – القناية و مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات.

يذكر أن كنزة الشتاء تنفذ في مشغل ومعهد الأم - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلاميّة للرعاية فيمركزه الجديد في البرامية – شارع السنديانة – بناية الخولي – مقابل حديقة الأطفال.
للمساهمة في تقديم كنزة شتاء لطلاب محتاج، يمكنكم الإتصال على الأرقام التالية : 07721150 أو 03999690 لإرسال مندوبنا إليكم أو التواصل معنا عبر الـ WhatsApp على الرقم 76062562

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية