إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: “جمعية جامع البحر الخيرية “ كرّمت الجسم التمريضي في “مستشفى دار السلام لرعاية المسنين”
بالصور: “جمعية جامع البحر الخيرية “ كرّمت الجسم التمريضي في “مستشفى دار السلام لرعاية المسنين”
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الإثنين ٢٩ حزيران ٢٠٢٤

لمناسبة يوم الممرض العالمي اقامت جمعية جامع البحر الخيرية حفل عشاء تكريمياً للمرضات والممرضين العاملين في مستشفى دار السلام لرعاية المسنين التابع للجمعية في واحة السلام في “ شرحبيل -صيدا “ تخلله تكريم الممرضة فاطمة عزب والممرض عبد الرحمن حوشو العاملين في الدار لمناسبة بلوغهما سن التقاعد .

شارك في الحفل رئيس الجمعية الشيخ حسن صفدية ورئيس الهيئة العامة الحاج حبيب الشامي وعدد من اعضاء الهيئتين الادارية والعامة ومسؤولو الأقسام في الدار .
وألقى صفدية كلمة بالمناسبة توجه فيها بتحية تقدير الى جميع العاملين في “دار السلام “ على جهودهم وتفانيهم في عملهم وقال” مساء الخير لأخواتنا واخواننا ولشريكاتنا وشركائنا ، للذين حملوا الأمانة معنا لسنوات، للذين خففوا من اوجاع مسني وعجزة الدار. وشكرا لكم على تفانيكم وتضحيتكم وعلى عملكم النقي الصافي . نحن نقدر عمل وجهد كل واحد منكم في دار السلام وربما لم تسمح لنا الظروف التي نعيشها وتعيشونها معنا بأن نترجم شكرنا لكم بتكريمكم سابقاً . وكان يفترض ان يقام هذا اللقاء منذ حوالي الشهر بمناسبة يوم الممرض العالمي . وهو صادف ايضاً في وقت نودع زميلين لكم هما الأخت فاطمة عزب والأخ عبد الرحمن حوشو لبلوغهما سن التقاعد “.

واضاف” ان كلمة شكرا لا تكفي لكن انتم لستم بحاجة للشكر مني ولا من اعضاء المجلس الاداري لأن الشكر واصل لرب العالمين بدعوات من كنتم تخدمونهم ومن كل مريض كنتم تخففون عنه وجعه ومرضه . نسأل الله لكم العافية والأجر عن كل مريض ومريضة ساعدتموه وخففتم عنه آلامه.. طبعا الظروف صعبة ونحن لا ننكر تعب احد منكم يعطيكم العافية وان شاء الله السنة القادمة يكون احتفالنا في ظروف احسن وبعطاءات افضل ونتمكن من ان نفيكم تعبكم او على الأقل نخفف عنكم الأعباء المالية “.

بعد ذلك جرى تكريم الممرضين المتقاعدين فاطمة عزب وعبد الرحمن حوشو حيث قدم لهما صفدية درعين تكريميين منوهاً بجهودهما وتفانيهما في خدمة رسالة الجمعية ومسني الدار . وجرى قطع قالب حلوى بالمناسبة .,

وتخلل اللقاء عرض لما أنجز على صعيد تطوير وتفعيل عمل مختلف الأقسام في الجمعية .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية