إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: الحريري رعت احتفال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بتخريج “دفعة التحدي“ تزامناً مع عيد تأسيسها الـ25
بالصور: الحريري رعت احتفال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بتخريج “دفعة التحدي“ تزامناً مع عيد تأسيسها الـ25
المصدر : رأفت نعيم
تاريخ النشر : الإثنين ٢٩ تموز ٢٠٢٤

برعاية رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب السيدة بهية الحريري احتفلت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بتخريج طلاب صفوف التاسع اساسي للعام الدراسي”2019- 2020 “ والذي تزامن مع العيد الخامس والعشرين ( اليوبيل الفضي ) لتأسيس المدرسة التي أرادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري صرحا للعدالة التربوية والاجتماعية تتابع رسالة مؤسسة الحريري التي اسسها الرئيس الشهيد في العام 1979 تحت شعار " مستقبل لبنان الاستثمار في الإنسان " .

وأطلقت ادارة المدرسة على هذه الدفعة من خريجيها “ دفعة التحدي” نظراً للتحديات التي رافقت العام الدراسي وللظروف الإستثنائية التي عاشها الطلاب خلاله بسبب جائحة كورونا والتي فرضت حفل تخرج استثنائياً اعتمدت فيه قواعد وشروط السلامة العامة والوقاية من فيروس كورونا ، فاقتصر حضور الحفل الذي اقيم في باحة المدرسة على عدد من اهالي الخريجين والهيئتين الإدارية والتعليمية.

د. أرناؤوط

والقى مدير المدرسة الدكتور اسامة أرناؤوط كلمة في مستهل الحفل هنأ فيها بداية أسرة المدرسة بالعيد الخامس والعشرين لتأسيسها ، وبارك للخريجين نجاحهم وانتقالهم الى المرحلة الثانوية ، معتبراً أنهم يذلك ينتقلون من تحد الى تحديات أكبر . وقال: كل الظروف من حولنا استثنائية ، ورغم ذلك حرصنا على ان تبقى هذه الذكرى الجميلة التي يحب الطلاب ان تبقى دائما مطبوعة في ذاكرتهم ، بأن نحتفل بها اليوم. ولأن العام الدراسي كان استثنائياً وحياتنا اصبحت مجبولة بالتحديات ولأن طلابنا ينتقلون الى مرحلة فيها تحديات اكبر ولأنهم على قدر التحدي اطلقنا على هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات اسم “دفعة التحدي” .
بعد ذلك توالى دخول الخريجين تباعاً حيث قامت النائب الحريري بمشاركة المدير أرناؤوط ومسؤولة الحلقة الثالثة السيدة لطفية ترياقي بتسليمهم شهادات التخرج يواكبهم الأهالي عن بعد .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية