إختر من الأقسام
آخر الأخبار
منطقة صيدا في حزب الله تهنئ بعيد الأضحى المبارك وتعرض لحصاد لجان التكافل الاجتماعي خلال شهر تموز 2020
منطقة صيدا في حزب الله تهنئ بعيد الأضحى المبارك وتعرض لحصاد لجان التكافل الاجتماعي خلال شهر تموز 2020
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ تموز ٢٠٢٤

توجهت منطقة صيدا في حزب الله بالتهنئة والتبريك لأهلنا في مدينة صيدا وبلدات الجوار وعلى رأسهم كل الفعاليات والشخصيات السياسية والدينية والإجتماعية والأهلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنية أن يعود على الجميع بالخير والبركات وبمزيد من الإنتصارات والعزة وأن يكون العيد القادم وقد تغلب بلدنا على الوباء وأصبح في أحسن حال على كل المستويات.
من جهة أخرى عرضت منطقة صيدا لواقع التقديمات الإجتماعية خلال شهر تموز المنصرم حيث نظم الفرع الاجتماعي في المنطقة نشاطه المتنوع عبر لجان التكافل الاجتماعي في أحياء مدينة صيدا وبلدات منطقتها والتي تعمل على تأمين المستلزمات المعيشية والحياتية اليومية وتوزيعها لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين شملت أحياء تعمير عين الحلوة والفيلات والفوّار وعدد من أحياء المدينة كما توزع عمل اللجان في بلدات عبرا، الغازية ، حارة صيدا ، كفرحتى ، عنقون ، قناريت ، اركي ، عزة ، رومين ، حومين التحتا، زغدرايا، وبنعفول، ومخيم عين الحلوة فيما تركز عمل المطبخ اليومي في الغازية وتعمير عين الحلوة.
اما حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال شهر تموز فقد بلغت 310,566,000 ل.ل. ( ثلاثماية وعشرة ملايين وخمسماية وستة وستون ألف ليرة لبنانية).
وشملت تلك التقديمات منذ بداية شهر تموز 2020 حتى تاريخ 30-07-2020 التالي:
1- الحصص التموينية عدد 473 حصة.
2- الحصص الغذائية (خضار ولحوم ودجاج وخبز) عدد 3494حصة.
3- الوجبات الساخنة عدد 4716 وجبة.
4- التقديمات المالية النقدية ل 909 مستفيد.
5- الألبسة وكسوة العيد لأكثر من 510 مستفيد.
6- أدوية وخدمات صحية واستشفاء ل 280 مستفيد.
7- حصص قوارير غاز ل12 مستفيد.
8- أثاث منزل ل 15 مستفيد.
9- حصص ألعاب للأطفال عدد 25.
10- حبوب زراعية عدد 22 مستفيد.
11- حصص تعقيم عدد 4 مستفيدين.
12- دعم طلاب عدد 53 مستفيد.
ليصبح مجموع المستفيدين خلال شهر تموز 10513 مستفيد.
بدوره توجه الفرع الإجتماعي في منطقة صيدا بالشكر الكبير لأصحاب الأيادي البيضاء على دعمهم الكبير لعمل لجان التكافل الاجتماعي في صيدا وبلدات الجوار كما دعا الى الإستمرار في المساهمة بدعم تلك اللجان خلال الأشهر القادمة للوقوف إلى جانب أهلنا في ظل الوضع الاقتصادي والاجتماعي الضاغط.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية