إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو: فصيلة تفتيشات المطار تُحبط عملية تهريب كمية من الحشيشة مخبّأة داخل مكبرَين للصوت
بالفيديو: فصيلة تفتيشات المطار تُحبط عملية تهريب كمية من الحشيشة مخبّأة داخل مكبرَين للصوت
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تشرين ثاني ٢٠٢٤

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه بتاريخ 8-11-2020، تمكّنت عناصر فصيلة تفتيشات المطار في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة، من إحباط عملية تهريب نحو 15 كلغ من مادة حشيشة الكيف، مخبّأة داخل "مكبّرين للصوت" وذلك أثناء محاولة مواطن مغادرة الأراضي اللبنانية، ويدعى: ن. ت. (مواليد عام 1997، لبناني).

وأشارت في بيان الى أنه بالتحقيق معه من قبل عناصر فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية، اعترف أنه استحصل عليها من المدعو (ك. ح. مواليد 1997، لبناني) في بلدة بشامون.

وبحسب البيان، فإنه وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية -بعد تزويده بالمعلومات المتوافرة- وبالتنسيق مع المجموعة الخاصة، تمكّن من تحديد مكان تواجد (ك. ح.) وتوقيفه بالتاريخ ذاته في محلّة مار مخايل-النهر.

وذكرت المديرية العامة أنه بتفتيش منزله، عُثر أيضاً على3 كلغ. من الحشيشة مخبّأة في مكبّر للصوت. واعترف أن (ع. ع. مواليد 1984، لبناني) من زوّده بالمواد المخدّرة، فكمنت قوة من المجموعة الخاصة للأخير في محلة حيّ السّلّم بتاريخ 13-11-2020، فأوقفته، وضبطت لديه 12 كلغ. من المادة ذاتها.

وأكّدت المديرية أنه أجري المقتضى القانوني بحق الموقوفين الثلاثة وأودعوا القضاء المختص.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية