إختر من الأقسام
آخر الأخبار
توقعات الأبراج في يوم الأربعاء 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020
توقعات الأبراج في يوم  الأربعاء 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ تشرين ثاني ٢٠٢٤

حمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،تسير معك الأمور أفضل مما كنت تتصور بما فيها وأهمها الصعيد المالي الذي يتلقى دعماً من الفلك ويؤثر على وضعك الى الافضل فكمية لا بأس بها من النقود وغير متوقعة سوف تدخل إلى جيبك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور،إن الامور تسير عكس ما ترغب اليوم وكل ما تفعله يقلب ضدك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة حيث يزداد ضغط العمل لديك ويبدأ مزاجك بالانقلاب الى الاسوأ، واي كلمة توجه لك تأخذها بحساسية زائدة.


الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،أنه من أيامك المفضلة مع أنك لا تشعر بذلك في الصباح لكني أعدك في الظهيرة سوف تشعر بالانتعاش والقوة والتأخير الذي أصابك في اليومين الماضيين سوف تعمل على تعديله، وتنجز ما تراكم عليك من اعمال.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان،كثير من الأحداث تدور حولك منذ الصباح لكنك تبلي بلاء حسناً فيما تفعل وخاصة على الصعيد العملي حيث أن الأمور تسير كما ترغب، لا تجعل الغرور يفقدك اعز الاصدقاء لديك في فترة ما بعد الظهر أثر معاملتك له بالسوء، المساء لن يكون على نفس الوتيرة والهدوء سوف يخيم على الأجواء حولك .

الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد،يكفيك جدالاً وكلاماً، فأنت منذ الصباح تحب الكلام الكثير والمناقشة التي لا تنتهي، كن أكثر سلاسة في تعاملك مع موظفيك إذا كنت مديراً أو كنت موظفاً فعامل زملاءك بهدوء ولا داعي للعصبية التي تتملكك واستغل النجاح الذي تلاقيه في هذا اليوم .


العذراء 23 آب - 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،أنت شرس جداً وشخصيتك قد تبدو مخيفة للآخرين لأنك لا تتصرف بعقل اليوم وتريد الهجوم على أي أحد يوجه لك ولو كلمة صغيرة، اهدأ وحاول أن تفكر قبل أن تعطي قرارك ولا تعتمد على قلبك وعواطفك، المساء قد يكون مملاً قليلاً فحاول الخروج والترفيه عن نفسك قليلاً.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،انتبه إلى صحتك جيداً وبالأخص على معدتك وجهازك التنفسي فقد يكونان أكثر المتأثرين بوجود القمر في برج العذراء، كما أن الضغط العملي وبعض المشاكل قد تواجهك من الصباح حتى المساء لذا عليك تمرير هذا اليوم كيفما كان.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،إن شخصيتك مميزة، فأنت تفعل ما يمليه عليك عقلك وتحطم القيود لتفعل ما تريد، يوم جيد للعمل وخاصة ان الفلك يدعمك بكل مشاريعك الجديدة وتوقيع العقود أو فرصة عمل قد تحصل عليها في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تجلب لك بعض الأخبار الجيدة وبالأخص مواليد 1 الى 9 كانون الأول فهم الأكثر حظًا لليوم.


القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،عد للعشرة قبل أن تجيب مع أن الحظ يلعب في صفك لكن الأوضاع الفلكية لديك غير مستقرة، لذلك عليك التفكير قبل إجابتك لان لديك قرارات مهمة تصدرها وتؤثر عليك في مستقبلك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،الثرثرة ليست في صفك فهي ستدفع بالمشاكل نحوك في فترة الصباح. ابتدأءا من الظهيرة سوف تبدأ الامور بالتحسن معك وقد تنال بعض الاخبار الجيدة التي تخص العائلة أو وضعك المالي.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو،أنت بالطبع أفضل من الأيام السابقة اليوم يعطيك الدعم على المسار العملي وتنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك سوف تتأخر كثيراً في مكتبك للأعمال التي سوف تضغط عليك لكنك سوف تكون مرتاحاً ولست متعصباً، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك بعض الأجواء الجيدة مع الحبيب إذا كان لديك.


الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،أنت تمشي على خيط رفيع والهواء يلعب بك يميناً وشمالاً فكن حذراً اليوم في تصرفاتك ولا تكن اهوجاً، إحساسك بالمزاجية قد يزيد في فترة ما بعد الظهر للامور المبعثرة في محيطك.


عودة الى الصفحة الرئيسية