إختر من الأقسام
آخر الأخبار
جعل النادلة تبكي فرحاً في مطعم قرر أن يغلق بسبب كورونا.. أمريكي يترك 3000 دولار كإكرامية
جعل النادلة تبكي فرحاً في مطعم قرر أن يغلق بسبب كورونا.. أمريكي يترك 3000 دولار كإكرامية
المصدر : عربي بوست
تاريخ النشر : الخميس ٢٥ تشرين ثاني ٢٠٢٤

فاجأ رجل أمريكي مطعماً محلياً بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو بهدية غير متوقعة تزامنت مع عطلة عيد الميلاد، بينما كان يستعد المطعم لإغلاق طوعي جراء ارتفاع إصابات كورونا في الولاية.

صاحب المطعم بريندان رينغ قال لشبكة لـCNN إنه كان يتناول الغداء في مطعمه، عندما فاجأه زبون وفيّ كان يأتي بشكل منتظم إلى المطعم بترك الحساب على طاولته، والذي تضمن إكرامية بقيمة 3000 دولار. 

رينغ أضاف: "لقد خرج كوفيد عن السيطرة في أوهايو لدرجة أنني قررت إغلاق المطعم طواعية حتى يناير/كانون الثاني". تابع قائلاً: "لقد كنا مشغولين ذلك اليوم مع حضور الكثير من الموظفين، إذ كان آخر يوم عمل لنا… جاء هذا الرجل وتوجه إلى المطعم وطلب مشروباً وأخذ بضع الرشفات فقط، ثم قال للمدير: "هل يمكنني الحصول على فاتورة الحساب الخاصة بي"؟ وبعد ذلك قال رينغ إن الرجل، الذي يرغب في عدم الكشف عن هويته، أحضر الحساب إلى طاولته، وأخبره أن يشارك الإكرامية مع العاملين في المطعم.

وأضاف رينغ  أن الرجل تمنى لهم حظاً سعيداً قائلاً: "حظاً سعيداً يا رفاق، وسنراكم عندما تعيدون الافتتاح مجدداً".

وعندما نظر رينغ إلى ورقة الحساب لأول مرة، اعتقد أن الإكرامية كانت بقيمة 300 دولار، ولكن بعد أن وضع نظارته، أدرك أنها 3000 دولار لفاتورة حساب بقيمة 7 دولارات.

وشارك رينغ، الذي يعرف بمزاحه الدائم مع موظفيه، الخبر مع إحدى النادلات، التي اعتقدت أنه يمزح كعادته، ولكن عندما شارك رينغ الخبر مع نادلٍ آخر، أدركت النادلة أن الأمر حقيقي، وبدأت تبكي فرحاً.

رينغ قال لشبكة CNN: "نحن جميعاً في أمسّ الحاجة إلى أخبار ترفع المعنويات، وإذا كان هذا عاماً عادياً، ستكون مجرد قصة إيجابية، ولكنها قصة رائعة بسبب الظروف التي نواجهها هذا العام بسبب كورونا". 


عودة الى الصفحة الرئيسية