إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالاسماء: بلدية جنوبية تعلن تفاصيل لائحة طويلة من المصابين، معظمهم من الاساتذة والمعلمات... ووزارة التربية تقرر توقيف حضور الطلاب الى جميع المدارس الرسمية والخاصة في المنطقة
بالاسماء: بلدية جنوبية تعلن تفاصيل لائحة طويلة من المصابين، معظمهم من الاساتذة والمعلمات... ووزارة التربية تقرر توقيف حضور الطلاب الى جميع المدارس الرسمية والخاصة في المنطقة
تاريخ النشر : الجمعة ١٩ كانون أول ٢٠٢٤

"بيان صادر عن بلدية الدوير

على ضوء المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا في البلدة, تعلن خلية الأزمة في بلدية الدوير أنّها اعتبارًا من اليوم سوف تقوم بإدراج أسماء من تكون نتيجة فحصه إيجابية, وذلك بعد تفشي ظاهرة المخالطة ضمن الأسرة الواحدة, الأمر الذي حصل اليوم لجهة إصابة عدد من المدرسين في مدارس البلدة.
​وعليه فإنّ المصابين بالفيروس اليوم وفق نتائج الفحوصات المخبرية هم:
- الاستاذ اسماعيل حسن قبيسي.
- زوجته الاستاذة زينب حسين رمّال.
- الاستاذ محمد عبد الكريم رمّال.
- الاستاذة وداد شريف رمّال.
- الاستاذة مريم علي رمّال.
- السيدة روزا شريف رمّال.
- السيد علي محمد حوماني.
- الاستاذ نجيب حسين رمّال.
- الاستاذة نجاح علي مطر.
- عسكري في الجيش اللبناني.
لذا يطلب من المخالطين إبلاغ البلدية والإلتزام بالحجر وفقًا لتعليمات وزارة الصحة العامة.
وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.
لذا نؤكد على أهلنا بضرورة الإلتزام بالتعلميات الصادرة عن وزارة الصّحة العامة, إن كان لجهة إرتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي ومنع التجمعات على أنواعها .

شاكرين تعاونكم وتجاوبكم

ثم افيد انه، وبالتنسيق مع بلدية الدوير قضاء النبطية، قررت وزارة التربية والتعليم العالي استكمال التعلم عن بعد دون حضور التلامذة في المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة في بلدة الدوير قضاء النبطية وذلك حتى مساء الأحد الواقع فيه ١٣ كانون الأول ٢٠٢٠. وينظم مديرو المؤسسات التربوية حضور الهيئتين الإدارية والتعليمية إلى المؤسسات التربوية إذا تعذر عليهم متابعة التعلم عن بعد من منازلهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية.


عودة الى الصفحة الرئيسية