إختر من الأقسام
آخر الأخبار
توقعات الأبراج الإربعاء 3 آذار 2021
توقعات الأبراج الإربعاء 3 آذار 2021
المصدر : ابراج
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ أذار ٢٠٢٤

برج الحمل
عزيزي برج الحمل، إذا لم تكن حريصًا، فسوف تتحكم عواطفك فيك وفي المستقبل سوف تضر أكثر مما تحب. أنت تميل إلى مقارنة نفسك بمن حولك، لذلك تبحث أيضًا عن المواجهة.

برج الثور
عزيزي برج الثور حان الوقت لتوضيح الموقف وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وكذلك سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تشعها مغرية وجذابة لمن حولك. أرى العالم بعيون مفتوحة.

برج الجوزاء
هناك شيء يمنعك من التقدم نحو أهدافك، لذلك لا تيأس أو تتوقع الحصول على الكثير من الراحة من أي شخص. قم ببناء قوتك وتتبع أحلامك، حتى لو كانت بحاجة إلى التغيير قليلًا.

برج السرطان
عزيزي السرطان، لديك أشياء جيدة في الفريق وتحبها أيضًا. حافظ على بيئة العمل الإبداعية هذه لأن كل واحد منكم سيصل إلى أهدافك الشخصية بشكل أسرع إذا التزمت معًا. حتى في حياتك الشخصية، ستكون مرتاحًا في مجموعة أكثر من كونك بمفردك.

برج الأسد
تحدث بعض التغييرات في حياتك، لذلك لا تخجل من ذلك واستقبل العالم. سوف تقابل أشخاصًا جدد يمكنك قضاء وقت ممتع معهم وإنشاء علاقات بناءة. في الأمور المهنية، سوف تواجه بعض المشكلات.

برج العذراء
عزيزي العذراء، الأمور لا تسير بالطريقة التي تريدها في الوقت الحالي، ولكن إذا غيرت نهجك، يمكنك تحقيق أهدافك بشكل أسرع ويمكن لآراء الآخرين أن تساعدك. في حياتك الشخصية، ستواجه كل أنواع المشكلات، لكن في هذه الحالة، يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة.

برج الميزان
عزيزي الميزان، يمكنك اليوم اتخاذ موقف لدعم تقوية الروابط الأسرية، وستقبل أسرتك ذلك بكل سرور وستدعمك بشدة في خططك. سيستمر هذا التعزيز للعلاقة في حياتك العاطفية.

برج العقرب
عزيزي العقرب، أنت مرن وتقبل التغيير وأنت تمر بفترة هدوء، فكل ما تفعله لا يتطلب أي مجهود من جانبك، والنتيجة جيدة. استفد من هذه الأوقات المثيرة لتحقيق أحلامك وتطلعاتك.

برج القوس
عزيزي القوس، نظرًا لتغير الظروف، يبدو أن هدفك خرج عن نطاق السيطرة مرة أخرى. لا داعي لأن تصاب بخيبة أمل وخيبة أمل ؛ ابدأ بإعادة التفكير بعناية في الموقف. يمكن أن يكون مجرد انطباع، ويمكن التقليل من الخسائر من خلال اتخاذ التدابير المناسبة.

برج الجدي
عزيزي الجدي، استعد لكل المفاجآت السارة غير المتوقعة في انتظارك. علاوة على ذلك، لدى شريكك شيئًا خاصًا لك، لكن لا تبالغ في تقدير توقعاتك وكن ممتنًا لكل ما تحصل عليه.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو، إذا كنت تريد النجاح وتحقيق شيء ذي قيمة، فقد حان الوقت للتعاون مع أشخاص آخرين قد يكونون من أفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل. لا تفوت فرصة تفويتك، يجب أن تغتنم الفرصة وتبذل الجهد.

برج الحوت
عزيزي الحوت، العوائق التي طالما تنبأ بظهورها تظهر تدريجيًا وتتحول إلى حقيقة ولا يمكن تفاديها حل هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن، حتى لو كانت المهمة صعبة.


عودة الى الصفحة الرئيسية