الجماعة الاسلامية تستقبل اللجنة الفلسطينية المشتركة
إختر من الأقسام
آخر الأخبار
سياسة | صيدا
الجماعة الاسلامية تستقبل اللجنة الفلسطينية المشتركة
الجماعة الاسلامية تستقبل اللجنة الفلسطينية المشتركة
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الثلاثاء ٢٩ أذار ٢٠٢٠

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا اللجنة الفلسطينية المشتركة التي انبثقت عن اجتماع سفارة فلسطين في بيروت والتي ضمت قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، الناطق الرسمي باسم عصبة الانصار الشيخ ابو شريف عقل، المسؤول السياسي لحركة حماس الدكتور احمد عبد الهادي، ممثل حزب الشعب في لبنان غسان ايوب، مسؤول حركة الجهاد الاسلامي شكيب العينا، عن الحركة الاسلامية المجاهدة ابو اسحق المقدح، وعن انصار الله محمود حمد بحضور أعضاء اللجنة السياسية أحمد الحبال ومحمد الزعتري.
وشرح الوفد آخر التطورات في المخيم والأسباب التي أدت إلى تفاقم الأحداث والآليات والقرارات الجديدة المتفق عليها بين جميع الفصائل والقوى الاسلامية والوطنية لوضع حد نهائي لهذا العبث الأمني المتكرر في المخيم.
وأكد د. حمود على موقف الجماعة الثابت بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية، وأن الدفاع عن حقوقه في لبنان هو جزء من هذا الالتزام ومصارحة قياداته ومرجعيته ووضعهم أمام مسؤولياتهم بعد الأحداث الأليمة في مخيم عين الحلوة نعتبره واجباً وطنياً وإسلامياً لحفظ هذا المخيم وأبنائه والقضية الفلسطينية بشكل عام.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية