إختر من الأقسام
آخر الأخبار
محافظ الجنوب يستنفر الوزارات والأجهزة تحسبا للعاصفة القادمة ولجنة إعلامية لـ" ادارة الكوارث " للتواصل مع المواطنين
محافظ الجنوب يستنفر الوزارات والأجهزة تحسبا للعاصفة القادمة ولجنة إعلامية لـ
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ١٧ تشرين ثاني ٢٠٢١

أوعز محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو الى كافة الوزارات والأجهزة العاملة ضمن نطاق المحافظة ولا سيما لجنة ادارة الكوارث في الجنوب بأن تكون في حال من الجهوزية تحسبا للعاصفة القادمة ولإتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة اية اثار سلبية لها على الحياة اليومية للمواطنين . كما اعلن ضو عن وضع خط ساخن بتصرف المواطنين للاتصال عند اي طارىء وهو 07720001 .
وكانت لجنة الاعلام المنبثقة عن ادارة الكوارث والأزمات وبإيعاز من المحافظ ضو عقدت اجتماعا لها في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي ، عرضت خلاله مهامها وآلية عملها لجهة التواصل مع الناس والمواكبة الاعلامية لعمل " ادارة الكوارث " وتعميم البيانات الصادرة عنها . حيث تم التوافق على تفعيل حضورها ونشاطها في وسائل التواصل الاجتماعي ( الفايس بوك- التويتر -الانستغرام - والواتساب )  لتعريف المجتمع على دور هذه اللجنة والأنشطة التي تؤديها . وكذلك التحضير لإشراك المؤسسات التربوية من مدارس وجامعات على صعيد مدينة صيدا والجوار في إطار التوجيه والإرشاد والوقاية من مخاطر وقوع اي أزمات او كوارث ..
هذا وسيتم لاحقا الإعداد لمؤتمر صحفي تعلن فيه اللجنة عن مناورة ميدانية لتطبيق خطة الاستعداد ومدى القدرة على الاستجابة على ارض الواقع.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية