إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 23 أيلول/ سبتمبر 2021
حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الخميس 23 أيلول/ سبتمبر 2021
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ أيلول ٢٠٢٤

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان


حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل اذا كنت معجب بشخص لا وقت لتضيعه استجمع شجاعتك وعبر عن مشاعرك حتى لا تندم بعد فوات الأوان


حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل تستخدم منتجات العناية بالبشرة بكثرة، إتباع روتين للبشرة أمر جيد، ولكنك فى كثير من الأحيان تستخدم منتجات غير مناسبة لبشرتك، حاول أن تستشير متخصص لتحديد ما يناسبك، حتى لا تتعرض لمشاكل جلدية.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل الحذر واجب عليك، فالساعات الأولى من الصباح لا تحمل أخباراً جيدة وبالأخص في مجال العمل والعائلة، تتغير الصورة تماما عند الظهر وتشعر أن الأمور بدأت بالانقلاب لصالحك وتشعر بالحظ يلعب معك.


برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل لا تتعب نفسك بالعمل وكثرة الحركة التي لا منفعة فيها وخصوصًا في فترتي الصباح والظهيرة لأن فترة المساء سوف تعلمك أن تأخذ بالك من صحتك، التعب يسيطر عليك ويجعلك غير قادر على مغادرة منزلك للترفيه عن نفسك وتلبية بعض الدعوات التي قد تصلك.



توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً: يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي.

حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثورلا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والمجازفة والبحث عن حلول، إنه يوم جيد قد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور أنت في حاجة إلى الاهتمام بنظامك الغذائي لتعويض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع صحتك بشكل ملحوظ، خاصة مع عدم قدرتك على بذل أي مجهود.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثور استغل صباح هذا اليوم لتحصيل ما تريد من المال من الأشخاص الذين أقرضتهم فيما سبق



برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور تبدأ نهارا جيداً ومفعماً بالنشاط وتنهي الكثير من أعمالك، الحظ معك لطلب ما تريد، لكن لا تكن أنانياً ومحباً لنفسك، الثقة بالنفس جيدة لكن لا تكن متعالياً، تتلقى دعوة اجتماعية خلال المساء تفيدك على الصعيد الشخصي.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء عندما تواتيك الفرصة فاقتنصها، بعض القرارات تحتاج منا إلى الحسم، وإلا ضاعت من بين أيدينا ولم نجدها، الكثير من القرارات تحتاج منك أن تحسم أمورك، وتعرف ماذا تريد تحديداً، لأن بعض الأشياء لا تنتظرنا، ولا تتحمل ترددنا، اقتنص الفرص كى لا تكن من النادمين.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الثقة المتبادلة تجعل العلاقة أكثر هدوءًا وقوة، الغيرة هى علامة للحب لكن ازديادها عن الحد المسموح به سيجعل شريكك يشعر بالملل الشديد، حاول أن لا تصل فى علاقتك إلى مرحلة الملل.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تحتاج إلى الاعتناء ببشرتك للتخلص من الجفاف الذي تعاني منه، والذي يتسبب في ظهورك بمظهر غير مثالي، حيث تظهر عليك ملامح الإرهاق والتعب باستمرار.
برج الجوزاء الرجل اليوم:يتابع معك الوضع جيدا كما تريد وتشهد الكثير من الانتصارات والتقدم على الأصعدة كافة أكانت العائلية أو العملية أو العاطفية، تنال مكافأة من المال على جهود قمت بها سابقاً، فترة المساء جيدة للتقرب من الحبيب ومعالجة الأمور بينكما.
برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء اليوم هو خليط، فبعد فترة لا بأس بها من الضغط والتوتر والاكتئاب، ينقلب مزاجك بعد ظهر هذا اليوم وتشعر كأنك شحنت بالطاقة وعادت الأمور الى مجراها الطبيعي، لكن عليك تمرير الساعات الأولى من الصباح بدون مشاكل.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان وفر أكثر مما تنفق من المال من أجل مصلحة عائلتك ومصلحتك , تستطيع تنظيم وقتك بالمفيد. ترتاح من بعض الأعباء السابقة وتشعر بأنك أكثر قدرة على ضبط الأوضاع.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تكافح كثيراً. لأنّ أفضل الأشياء تحدث حين لا نتوقعها.


حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان ابتعد عن المشكلات التي قد تسبب لك توترًا وقلقًا خلال فترة الليل، لا تجلس أمام التلفزيون لوقت متأخر حتى لا تصاب بالهالات السوداء أو الأرق.
برج السرطان الرجل اليوم: تشعر بحدس أن عليك فعل وتسوية جميع أمورك على جناح السرعة في ساعات الصباح، فهذا صحيح لأنه في فترة ما بعد الظهر يتغير مزاجك ورؤيتك للأمور وتصبح إنسانا صعبا عصبي المزاج، تسير معك الأمور بصعوبة كبيرة ويصيبك الشعور بالوحدة.


برج السرطان المرأة اليوم: قد تكون سمعتك ووضعك الاجتماعي الأكثر تعرضا للخطر، فتجد أن جميع من حولك يشيرون بأصابع الاتهام نحوك وتحميلك المسؤولية
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: حاول ان تكون متحفظاً على خططك واسرارك العملية لتتجنب المغرضين , تحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتركيز على قدرتك الإنتاجية.


حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:اطرق على الحديد وهو ساخن. هذه الحكمة الأهم لليوم فاليوم عظيم وملائم جدًا للإنجازات وحاول أن تتواصل بفعالية مع الناس ولا تضيع أى فرصة لتكوين علاقات ناجحة بالناس لأنها ستدفعك
حظ برج الأسد اليوم صحياً: ابتعد عن التدخين لكي تستطيع ممارسة بعض الرياضة، قلل من تواجدك أيضًا في الاماكن التي بها الكثير من المدخنين حتى لا تصاب بامراض التدخين السلبي.
برج الأسد الرجل اليوم: يا عزيزي انتبه وكن أكثر تفكيراً وحذراً، الأمور العائلية أيضا ليست جيدة، لكنك تفلح في معالجة الأمور بالطرق الصحيحة في المساء.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد لديك الكثير لتقوم به اليوم، فهو يحمل أشكالًا وظروفاً متنوعة واهتماماتك تتغير بين الصباح والمساء
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً: وقتك الثمين لا يجب عليك على الإطلاق أن تقوم بتضييعه اكسب كل لحظة لمصلحتك , القي تلك الافكار و القيم القديمة و ابدا من جديد بالخطيط لحياتك بخطط جديدة.



برج العذراء اليوم عاطفياً:لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها ولا تخلط الامور وستكتسب النجاح المطلوب ، علاقاتك العاطفية تنجح من دون تعقيدات وتكون لك حافزاً أو وثبة للنجاح وتحقيق ما تحلم به مع الشريك.
برج العذراء اليوم صحياً: حاول أن تتناول غذاء صحيا هذه الفترة، مع تنظيم ساعات نومك واستيقاظك لكي تمتع جسدك بالطاقة والحيوية اللازمة التي يحتاجها جسدك هذه الايام.
برج العذراء الرجل اليوم:في الصباح يكون مزاجك صعبا، وتتصرف بريبة وتسرع فاحذر من التهور، أما في المساء فيتعب تفكيرك لتهدئة أمورك والراحة.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء قد يصيبك بعض الكآبة والملل وتشعر أن الوقت يمر بشكل بطيء وتنظر إلى الساعة مرارا لعل الوقت يمر، لكن ما إن ينتصف النهار حتى تتغير أمورك وتصبح أكثر حركة ونشاطًا

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:اعتمد على ذاتك و كن فاعلا فلا يمكنك الجلوس في المسجد وطلب الثراء من الله ، فالسماء لا تمطر ذهباً ولا فضة ، الدعاء مطلوب والالتجاء إلى الله مطلوب ، ولكن بعد بذل الأسباب وبذل الجهد في تحقيقها على أرض الواقع.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: العلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع قبل الوصول إلى حائط مسدود وإلى نهاية غير سعيدة.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: لديك الكثير من العادات غير الصحية، أهمها الإكثار من تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين، أنت تضر بصحتك بهذه الطريقة، يجب أن تقلل من هذه المشروبات، إلى جانب التزامك بنظام غذائى صحى، حتى تستعيد صحتك الجسدية.
برج الميزان الرجل اليوم: تتعجب من نفسك ومن قدرتك على المواجهة وإيقاف من يزعجك عند حده، لكن لا تندفع كثيراً بعواطفك، أكثر المستفيدين من هذه الروح القتالية هم مواليد شهر تشرين الثاني.



برج الميزان المرأة اليوم: عليك أن تسيطر على نفسك ولا تجعل مزاجك السيئ يدمر أشياء تعبت عليها بالماضي، فالوقت قريب لتشعر بالراحة، ففي وقت الظهيرة تتغير الأمور وتشعر بأن الدنيا رجعت لتضحك لك من جديد، يخف الضغط عليك وبالأخص في العمل.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:لا تنظر إلى العمل على أنه واجب عليك التخلص منه بأسرع ما يمكنك، العمل هو أحد الأمور الجيدة التي تفعلها في حياتك، وعليك أن لا تجعل العمل يفقد قيمته هذه على الإطلاق.

حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياه و تخلى قليلاً عن أسلوب "حب الملكية " الذى تعتاد على ممارسته مع الحبيب، فالوسط هو الأفضل دائماً.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: حاول أن تبتعد عن المنبهات مثل تناول القهوة والشاي ومثل هذه المشروبات التي قد تؤثر على عدد ساعات نومك، حاول أن تستبدلهم بشرب الاعشاب أو العصائر الطازجة.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب عليك بإنهاء ما تريد إنهاءه في فترة الصباح وتحديدا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة ظهرا لأنه بعد ذلك لن يقف شيء في مصلحتك أو صفك
برج العقرب المرأة اليوم:ستشعر بالتعب ينال منك وبالأمور تسوء من حولك، ستفقد أعصابك أكثر من مرة، وهذا قليلاً ما يصيبك مما يجعلك في مزاج سيئ.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: لا تدع الآخرين يتدخلون في شؤونك، خوفاً من تعريض وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل , اضبط انفعالاتك وخصوصاً اذا طرأت نقاشات عقيمة.

حظك اليوم برج القوس عاطفياً:عليك أن تصارح شريكك بالأمور التي لا تحبها فيه، والأمور التي تغضبك منه، والأمور التي لا تحب أن تكون موجودة في شخصيته.
حظك اليوم برج القوس صحياً:حالتك الجسدية جيدة، ولكن هذه الفترة تحتاج إلى الإكثار من تناول المشروبات الساخنة، فهى مفيدة لجسمك، واحرص على تناول الخضروات التى تزيد مناعتك، والتزم بارتداء الكمامة فى الأماكن العامة.

برج القوس الرجل اليوم:
تستطيع أن تصنف هذا اليوم بالممتاز، فهو يدعمك في المجالات كافة وعلى جميع الأصعدة، فما تزال لك شعبية خاصة وروح مرحة، كما أن الحظ ما يزال معك في فترة الصباح



برج القوس المرأة اليوم:تشتد عندك الناحية العاطفية في فترة ما بعد الظهر والوقت مناسب لسد الفجوة مع الحبيب ودعم العلاقة، وبالأخص في فترة المساء.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:حدسك قوى جداً ويمكنك الاعتماد عليه فى كثير من مشكلاتك المهنية، الأجواء العملية تحتاج إلى كثير من الكلمات المعسولة حتى تستطيع كسب ماتريد.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: في أوقات فراغك حاول التواصل مع شريكك وحاول ن توضح له ان لايشيء يشغلك عنه , استوعب شريك حياتك، وحاول ألا تصدر أحكام مطلقة قبل أن تسمع منه، غيرتك الشديدة قد تتحول إلى شك، وتتذبذب العلاقة، حكم عقلك أكثر من ذلك.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: انت في حاجة للتوقف فورا عن التدخين الذي يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبي، وهو ما بدأ يظهر عليك، لذلك توقف قبل أن تزداد الأمور سوءا، وواظب على ممارسة الرياضة لتحسين حالتك وإصلاح ما أفسدته هذه العادة السيئة.
برج الجدي الرجل اليوم:يوم كئيب بعض الشيء لمواليد الحمل الذين يعانون من كآبة وملل، فنفسيتك ليست مرتاحة وكما ترغب يا عزيزي، لذلك من المفضل ألا تفعل شيئا بهذا اليوم وأن تبقى هادئا وبالأخص بالعمل الذي قد يلاقي بعض التعطيلات. في فترة المساء احذر من أن ترى من تحب لأن كلامك لن ينال إعجاب حبيبك أبداً.
برج الجدي المرأة اليوم: كفاك حبًا للنقاش، فأنت تهوى أن تضغط أزرار العصبية عند غيرك، ومنذ الصباح تكون في نقاشات حامية مع زملائك في العمل، مما يجعلك عصبيا لأنك لا ترضى عن القرار الأخير المتخذ.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:إذا واجهتك تحديات كثيرة في حياتك العملية ، ثمة ما يؤشّر إلى وجود إيجابيات. لكن عليك أن تتوقف عن الاستسلام للطاقة السلبية التى تحيطك واستبدلها بالإيجابية.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: يا عزيزي برج الدلو الحزم هي إحدى الصفات المطلوبة , لكن بالعلاقات العاطفية التفاهم هو سيد المواقف دائماً , اجعل التفاهم عنوان علاقتك لتعيش العلاقة العاطفية التي تحلم بها.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن، حتى تستعيد رشاقتك ومن ثم تتحسن حالتك النفسية التي تأثرت بشكل سلبي بسبب السمنة التي أصبحت تعاني منها.
برج الدلو الرجل اليوم: عليك بأن تكون أكثر ليونة اليوم وأن تأخذ الأحداث بسهولة وبدون أي تعقيد، يوم هادئ بعض الشيء وخاصة في فترة الصباح وحتى الظهيرة، لكن بعد ذلك تنطلق للتفكير بمشاريع لعملها هذه الليلة لتحريك الأجواء قليلاً، في المساء تسير الأمور مثلما تريد.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو، الأجواء رائعة والحظ يدعمك بكل ما تقوم به، فاستغل هذا النهار للمشي قدما بالقرارات والمبادرات التي قد تكون نتائجها لصالحك. فترة ما بعد الظهر قد تحمل أخبارا رائعة. لكن في المساء حاول ألا تستعجل في قيادتك لسيارتك كي ينتهي يومك جيداً.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت قد تؤذيك التكنولوجيا في بعض الأحيان، وقد تساعدك في أحيان أخرى. ولتجنب ذلك، تأكد من أنك على درجة كبيرة من الوعي حيال ما تمثله لك التكنولوجيا في الوقت الحالي.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: حاول ان تطرح مع الشريك كل الامور التي تشغل بالك , استخدم ذكاء الحوت للوصول الى ماتريد ولاتتسرع , اجعل الشريك يستوعب افكارك تجنب القسوة.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي محاولاتك لإنقاص وزنك باءت بالفشل، بسبب بعض عادات الغاذائية الخاطئة، فأنت مازلت تكثر من تناول الحلويات، وهو ما يعقد الأمور، التزم بنظام غذائى جيد، وقلل من الحلويات، وابدأ فى ممارسة التمارين الرياضية.
برج الحوت المرأة اليوم: يا عزيزي برج الحوت يطرأ تحسن ملحوظ على أوضاعك في هذا اليوم، فهي أفضل من اليومين السابقين، في فترة الظهيرة تنهمك بأمورك العملية والمسؤوليات المعلقة منذ فترة ليست بقصيرة، في فترة ما بعد الظهر كن سلسا أثناء تعاملك مع من تحب واجعله يكمل كلامه.


برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت من المفضل أن تبقى هادئا يا عزيزي العذراء، فالسكوت هو السبيل الأفضل للهروب من الكآبة التي وضعت بها منذ ليلة أمس، عليك بعدم استخدام صراحتك كثيرا هذا النهار والاكتفاء بالسكوت وخاصة في مضمار الأصدقاء وشريك العمر، في المساء تتأزم الأمور أكثر وتسيطر الكآبة بشكل أكبر.


عودة الى الصفحة الرئيسية