إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي تستقبل وفدا من حزب الله مهنئا بذكرى إنطلاقتها
الجهاد الإسلامي تستقبل وفدا من حزب الله مهنئا بذكرى إنطلاقتها
تاريخ النشر : الخميس ٢٥ تشرين أول ٢٠٢٤

إستقبل مسؤول العلاقات الخارحية في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج شكيب العينا وبحضور جهاد محمد ، وفدا من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وضم مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو، وذلك ظهر اليوم السبت في مكتب الحركة في صيدا، لتقديم التهنئة بذكرى إنطلاقة الحركة الرابعةوالثلاثين.

وتحدث الشيخ ضاهر مقدما التهنئة والتبريكات بإسم قيادة حزب الله للشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الإسلامي بهذه المناسبة حيث أثنى على دور الحركة خلال كل هذه السنوات في مقاومة العدو الصهيوني وثباتها على مواقفها في إدارة الصراع حول قضية فلسطين.

بدوره شكر العينا الوفد على زيارته مؤكدا على أن حركة الجهاد الإسلامي منذ إنطلاقتها وهي ثابتة على نهجها، متخذة من فلسطين والجهاد والمقاومة ركيزة أساسية في إدارة صراعها مع العدو الصهيوني على قاعدة الوحدة والعمل المقاوم لإسترداد كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة من البحر إلى النهر.

كما تقدم العينا بالشكر لقيادة حزب الله على مساهمتها في رفع معاناة شعبنا في المخيمات الفلسطينية من خلال شملها بمادة المازوت الإيراني، متحدين بذلك الحصار الأميركي والصهيوني على لبنان ومقاومته، آملين أن تثمر هذه السياسات والإجراءات في وجه المشروع الأميركي إنتصارات جديدة تسجل في سجل المقاومة.


عودة الى الصفحة الرئيسية