بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي
بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا  بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي
تاريخ النشر : السبت ٢٠ تموز ٢٠٢٤
كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار بطل السباحة الصيداوي الناشىء ريان هاني أرقدان (من نادي الفوربي صيدا ) لفوزه في بطولة الشرق الأوسط التي جرت في دبي ونال ميداليتين ذهبية وفضية في سباحة الفراشة (100 متر و50 متر )، وقد شارك في البطولة أبطال من 40 نادٍ عربي واوروبي .

وقدم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي درعا تكريميا للبطل أرقدان بمشاركة رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار (رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا) الحاج حسن الشماس ، وذلك بحضور والدة أرقدان السيدة هدى سنتينا ، وشقيقته لمار بطلة السباحة ايضا، والمهندس بلال الرشيدي .

وهنأ المهندس السعودي البطل أرقدان لتحقيق هذا الإنجاز للبنان ولمدينة صيدا، ولا سيما وأنه أيضا كسر الرقم اللبناني المحقق منذ العام 1994، متمنيا له المزيد من التألق في عالم الرياضة والسباحة ورفع إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل المحلية والعربية والعالمية.

من جهته لفت الحاج الشماس إلى أن حفل تكريم البطل أرقدان كان مقررا في شهر شباط العام الجاري، إلا أنه أرجىء بسبب جائحة كورونا وتداعيات التعبئة العامة، مجددا تأكيده وقوف ودعم بلدية صيدا والشبكة الرياضية لجميع الرياضيين في صيدا والجوار .

من جهتها شكرت السيدة هدى سنتينا أرقدان للرئيس السعودي وللحاج الشماس لفتتهم التكريمية تجاه نجلها ريان، واعدة بمشاركته في مختلف البطولات الرياضية المقبلة ومتمنية له النجاح والتوفيق .

عرض الصور