بالصور: مدارس 'الإيمان ' تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً
بالصور: مدارس 'الإيمان ' تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً
تاريخ النشر : الأربعاء ١٢ تموز ٢٠٢٠
ضمن إجراءات وقائية، وفي قاعة الرئيس رياض الصلح المدرسية احتفلت مدارس الإيمان بتخرج طلاب المرحلة المتوسطة للعام 2019 - 2020 م حيث جرى الإحتفال على ثلاث مراحل في خطة وقائية مدروسة معلنين انتهاء عام قد مضى بكل ما فيه من صعاب وتحديات آملين أن تحمل لهم الأيام المقبلة الكثير من النجاح والتفوق.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ عاصم عارفي والمعلمة وفاء مركيز حيث رحبا بالحضور الكريم فتلاوة لآيات عطرة من القرآن الكريم قدّمها كل من الطلاب زاهي أبو زينب، محمد قهوجي وحسناء شمص، ثمّ النشيد الوطني اللبناني ونشيد الإيمان.

بعدها، ألقى الطلاّب أمير سبع أعين، محمد قاسم ودانا سبع أعين كلمة الخريجين والخريجات وكان أجمل ما جاء فيها أملهم الكبير بغدٍ مشرق ومستقبل باهر هم من سيصنعونه بإذن الله .

وهذا ما شدّد عليه مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر في كلمة مقتضبة شكر بها الأهالي الكرام على جهودهم الجبارة وتعاونهم الدائم مع الإدارة والأساتذة خاصة في الفترة الأخيرة خلال تعلّم طلاّب الإيمان عن بعد مطمئناً الأهالي الكرام أن مدارس الإيمان جاهزة لمواجهة جميع التحديات لتقديم الخدمات التعليمية لجميع طلابها، وذلك من خلال ورش العمل المكثّفة التي يتلقاها الأساتذة والمعلمات خلال الصيف كما تم وضع خطط مالية لمساعدة المتعثرين ،هذا وتمنّى على الأهالي الكرام أن يزيد التعاون مع المدرسة خاصة في هذه الظروف الصعبة والإستثنائية لبناء جيل المستقبل والأمل.

وفي ختام كلمته، وجّه كلمة للخريجين حيث شكر تعاونهم وتحملهم للظروف الصعبة التي مرّوا بها مطلقاً عليهم دفعة الأمل والتغيير.
وفي نهاية الحفل، قدّم الأستاذ كزبر الشهادات إلى الطلاب والطالبات إضافة إلى شهادات التفوّق .

ثم تم التقاط الصورة التذكارية السنويه لتبقى ذكرى لهم مدى العمر .

عرض الصور