حزب الله إستقبل وفدا مركزيا من التيار الوطني الحر برئاسة الوزير الخطيب
حزب الله إستقبل وفدا مركزيا من التيار الوطني الحر برئاسة الوزير الخطيب
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ تموز ٢٠٢٤
إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا مركزيا من التيار الوطني الحر برئاسة نائب الرئيس للعمل الوطني الوزير السابق طارق الخطيب وضم كل من، عضوي المكتب الوطني د.صابرين عبد الخالق والأستاذ رمزي دسوم، منسق مجالس أقضية الجنوب الأستاذ ماهر باسيلا، عضو مجلس قضاء الزهراني جيوفاني ديب ،منسق قضاء صيدا الأستاذ عبد الله بعاصيري، أعضاء لجنة قضاء صيدا المحامي محمد فياض، السيدة مريم الصوص بحضور عضو لجنة منطقة صيدا في حزب الله الحاج حسين السارجي.
الوفد قدم التهنئة لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى انتصار 2006 وشرح لأهداف الجولة التي قام بها في صيدا والجنوب كما عرض للأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية واللبنانية وانعكاسها على الوضع الإقتصادي والاجتماعي في البلاد مشددا على ضرورة العمل بشكل مكثف للمساعدة في تخفيف الضغوط عن كاهل المواطن اللبناني.
وشدد الطرفان على أهمية الخطاب السياسي الحكيم في هذه الفترة من كافة الأطراف لما فيه مصلحة الوطن الذي يمر بحالة صعبة وبحاجة لتضافر جهود الجميع للنهوض به مع التشديد على حماية لبنان ضد الأطماع الصهيونية وحفظ سيادته واستقلاله وكرامة أبنائه.
كما تناول اللقاء الأوضاع في منطقتي صيدا وجزين والوضع في المخيمات الفلسطينية مؤكدين على عنصر التواصل والتلاقي كمنطلق لحل كافة المشاكل وتقريب وجهات النظر بين كافة القوى والأطراف.
وختم اللقاء بالدعوة إلى الإلتزام بمقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا حفاظا على السلامة العامة.

عرض الصور