'مجموعة جبيلي إخوان' تعيّن د. ماركوس شوماخر رئيساً تنفيذياً.. رمزي الجبيلي: متحمسون لضم مواهب جديدة لمواصلة رحلتنا الناجحة مجال الطاقة
'مجموعة جبيلي إخوان' تعيّن د. ماركوس شوماخر رئيساً تنفيذياً.. رمزي الجبيلي: متحمسون لضم مواهب جديدة لمواصلة رحلتنا الناجحة مجال الطاقة
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٩ كانون ثاني ٢٠٢١
أعلنت "مجموعة جبيلي إخوان"، المزوّد الرائد لحلول الطاقة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن تعيين الدكتور ماركوس شوماخر في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

تنقّل الدكتور شوماخر بين الكثير من الدول وعمل لأكثر من 25 سنة في العديد من الصناعات. فشغل منصب نائب الرئيس العالمي لإدارة المنتجات والهندسة في شركة " Johnson Controls "، والمدير العام لمنتجات التبريد الصناعي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. بالإضافة إلى ترؤسه مجموعة تكنولوجيا البناء في الشرق الأوسط لأكثر من 3 سنوات.

قبل انضمامه إلى شركة" Johnson Controls"، شغل الدكتور شوماخر منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند لـ" EATON" المتخصصة في مجال النفط والغاز والأجهزة الكهربائية والعملية، وكان أيضا رئيس قسم التكنولوجيا في شركة" Aixtron".
حصل الدكتور شوماخر على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية ومن ثمّ الدكتوراه في علوم المواد، وكلاهما من جامعة" RWTH Aachen " الرائدة في ألمانيا.

بالإضافة إلى حضوره العديد من برامج القيادة التنفيذية في كلية" Wharton " للأعمال وجامعة" Rice "في الولايات المتحدة الأمريكية.

د. شوماخر

وتعليقًا على تعيينه، قال الدكتور ماركوس شوماخر : "أنا متحمس جدا للانضمام لهذا الفريق المتكوّن من مهنيين موهوبين للغاية في مجال توليد الطاقة، وقطاع الطاقة الشمسية الناشئ مع خبرة تمتد لأكثر من 40 عامًا في هذه المنطقة المتنوعة."

السيد رمزي الجبيلي

من جهته علّق السيّد رمزي الجبيلي، الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة الحالي بالقول "نرحب بالدكتور ماركوس شوماخر رئيساً تنفيذياً للمجموعة ، ونحن متحمسون لضم مواهب جديدة إلى مؤسستنا لمساعدتنا على مواصلة رحلتنا الناجحة في دعم زبائننا من خلال تعزيز وتنويع الخدمات والحلول في مجال الطاقة بالتزامن مع توسيع بصمتنا الجغرافية في جميع أنحاء المنطقة."

السيد ماهر الجبيلي

كما علّق السيّد ماهر الجبيلي، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة الحالي قائلاً:"انطلاقاً من خلفيته المؤسسية الواسعة، نحن على ثقة من أن الدكتور شوماخر سيواصل مسيرة نجاحنا في تقديم الحلول الرائدة في مجال توليد الطاقة والتكنولوجيا مما يوفر الراحة والأمان في حياتنا وحياة زبائننا".

نبذة عن " جبيلي أخوان"

جبيلي إخوان، شركة رائدة في تقديم حلول الطاقة التقليدية والمتجددة، تمتلك أكثر من 40 عامًا من الخبرة ويعمل فيها اكثرمن 1300 موظف.

تفتخر بثقة زبائنها الكرام عبر تقديمها لهم أفضل وآخر ما توصل له شركاؤها العالميين ومن خلال فرقها المتخصصة والمتنوعة. جبيلي إخوان تتواجد في 10 دول ولديها 29 فرعا ومركز خدمة بالإضافة لثلاثة مصانع.

لمزيد من المعلومات زوروا موقع الشركة على الإنترنت:
www.jubailibros.com

عرض الصور