انطلاق حملة 'المستقبل' للتلقيح بـ'سبوتنيكV' في المستشفى التركي في صيدا.. حشيشو: الرئيس سعد الحريري لبى تطلّعات الناس لأمنهم الصحي لمكافحة الوباء
انطلاق حملة 'المستقبل' للتلقيح بـ'سبوتنيكV' في المستشفى التركي في صيدا.. حشيشو: الرئيس سعد الحريري لبى تطلّعات الناس  لأمنهم الصحي لمكافحة الوباء
المصدر : حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام
تاريخ النشر : الإثنين ٢١ أيار ٢٠٢١
 انطلقت في صيدا صباح اليوم حملة تيار المستقبل للتلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V " المقدم من الرئيس سعد الحريري ، وذلك في مركز المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق في المدينة تحت اشراف رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري التي تفقدت المركز واطلعت على سير عملية التلقيح برفقة منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو وعدد من اعضاء مكتب المنسقية ورئيس مجلس ادارة المستشفى التركي منى الترياقي .

ومنذ الصباح شهد المركز توافد عشرات المواطنين الى المركز لتلقي اللقاح ضمن آلية منظمة تولتها لوجستيا وصحياً فريق عمل مشترك من قطاعات " الأطباء ، التمريض، الصيادلة، التنمية الاجتماعية والشباب " في المستقبل - الجنوب ومن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجهاز المتطوعين في المؤسسة ومن طاقم المستشفى التركي.

حشيشو

وقال حشيشو في تصريح له بمناسبة بدء حملة "المستقبل" للتلقيح نحن فخورون باطلاق حملة التلقيح هنا في المستشفى التركي الذي وضع حجر الاساس له الرئيس سعد الحريري بحضور الرئيس التركي اردوغان عام 2010 ، وتكمن اهمية هذه الحملة اليوم في انها تتعلق بالامن الصحي للمواطن خاصة واننا في ظل الجائحة ، يتقدم الأمن الصحي كأولوية الى جانب الامن الاقتصادي والاجتماعي ".

واضاف " وهذه الحملة هي ثمار جهود ومساعي الرئيس الشيخ سعد الحريري الذي كما وعد لبى تطلعات الناس فيما يتعلق بأمنهم الصحي واستقدم لقاحات"سبوتنيك V " ، واليوم افتتحنا الحملة ضمن الاجراءات الموجودة من كوادر التيار ومؤسسة الحريري وفي المرحلة القادمة ستطال المؤسسات الصديقة والمجتمع الصيداوي . ونحن نتمنى ان يكون البلد آمناً وتتشكل الحكومة برئاسة الرئيس سعد الحريري حتى ننهض بهذا البلد لان المواطن تعب وبحاجة الى باب ضوء حتى يستطيع ان يصمد في ظل هذه الضائقة التي نعيشها ونحن دائما مستمرون على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري بقيادة الرئيس سعد الحريري ".

من جهتها قالت رئيسة مجلس ادارة المستشفى التركي منى الترياقي" لقاحات سبوتنيك كما تعرفون قدمها الشيخ سعد الحريري ليساعد في حملة التلقيح باعتبارها حملة وطنية حتى نتغلب على وباء كورونا بطريقة اسرع ، ولنساعد الدولة حتى نصل الى المناعة المجتمعية . واليوم بدأنا رسميا بالتلقيح بطريقة منظمة حسب اللوائح المختارة من اللجان وحسب المواعيد ولقاح "سبوتنيك فايف " هو المعتمد ونحن نشجع جميع المواطنين على تلقي اللقاح لانه حماية ضد كورونا ".

عرض الصور