التعبئة الرياضية لحزب الله ونادي الهدى نظما مهرجانا رياضيا بيوم الشهيد في حارة صيدا
التعبئة الرياضية لحزب الله ونادي الهدى نظما مهرجانا رياضيا بيوم الشهيد في حارة صيدا
تاريخ النشر : الخميس ١٨ تشرين ثاني ٢٠٢٤
احتفاءً بيوم شهيد حزب الله في 11/11 أقامت التعبئة الرياضية لحزب الله في منطقة صيدا ونادي الهدى الرياضي حارة صيدا مهرجان يوم الشهيد الرياضي الذي تضمن أنشطة رياضية متنوعة في عدة ألعاب رياضية شملت:
1- البلياردو:
التي أقيمت في مجمع سيد الشهداء(ع) في حارة صيدا يوم الاثنين 8/11/2021 عند الساعة السادسة مساءً وذلك بمشاركة 14 لاعب وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
المركز الاول: محمد صالح
المركز الثاني: يحي صالح
2- كرة الطاولة:
للفتيان والناشئة والتي أقيمت في مجمع سيد الشهداء(ع) حارة صيدا يوم الجمعة 12/112021عند الساعة الثالثة عصراً وشارك فبها 20 لاعباً وجاءت النتائج على الشكل التالي:
المركز الاول: علي عوض
المركز الثاني: حسين عوض
3- كرة الطاولة:
للكبار والتي أقيمت في مجمع سيد الشهداء(ع) حارة صيدا يوم الجمعة 12/11/2021عند الساعة السادسة مساءً. وقد شارك الطاولة 20 لاعبا لفئة الكبار وكانت النتائج على الشكل التالي:
المركز الاول: جاد حشيشو
المركز الثاني: احمد الهواري
4- كرة القدم.
أقيمت بطولة كأس يوم الشهيد في كرة القدم بين القدامى والشباب لفريق كرة القدم في نادي الهدى الرياضي في ملعب الفوكس وذلك يوم السبت 13/11/2021 عند الساعة 7.30 مساءً.
وقد فاز فريق القدامى على فريق الشباب
5- الكــــــــــاراتيه:
أقيمت بطولة الكاراتيه بمشاركة 8 أندية (الهدى حارة صيدا/ الخيام/ سلمان صيدا/ البحار جدرا/ الوداد الجية/ عنقون/ مجل سلم/ الخال حاروف) وكانت البطولة في مجمع سيد الشهداء (ع) يوم الأحد 14/11/2021 عند الساعة العاشرة قبل الظهر وشاركفيها 38 لاعبا من الأبطال المتألقين في البطولات المحلية بنظام جولة واحدة دقيقتين.
وقد كانت النتائج موزعة على المشاركين بين المركز الأول والثاني:
خلال الحفل الختامي الذي أقيم عند الساعة 12 من ظهر يوم الأحد 14/11/2021 في مجمع سيد الشهداء(ع) حارة صيدا حيث رعى الحفل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وحضور مسؤول التعبئة الرياضية في القطاع الحاج سمير ناصر ومسؤول شعبة حارة صيدا الحاج حسين صالح والمسؤول الرياضي في الشعبة السيد أحمد قاسم وأعضاء إدارة نادي الهدى الرياضي وعلى رأسهم فضيلة الشيخ حسن حسن ورئيس نادي التضامن الشعبي في صيدا الأستاذ ربيع خليل وفعاليات رياضية واجتماعية وأهالي المشاركين.
وبعد تلاوة مباركة من القرآن الكريم ورفع النشيد الوطني اللبناني ونشيد حزب الله، جرت التصفيات النهائية في البلياردو وكرة الطاولة والكارتيه.
وبعد ذلك كانت كلمة لراعي الحفل الشيخ زيد ضاهر الذي تحدث عن المناسبة وشدد على أهمية الاحتفال بيوم الشهيد من باب الاعتراف بالجميل للشهداء وشدد على أهمية الرياضة ودور المدربين في صيانة المجتمع.
وفي الختام تم توزيع الجوائز على المشاركين والمتألقين في جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية.
وقد قدمت إدارة نادي الهدى الرياضى درعاً تذكارياً لراعي الحفل ومسؤول القطاع تقديراً لاهتمامه ودعمه المستمر للنادي.
بعدها تم توزيع الحلوى عن أرواح الشهداء الأبرار.

عرض الصور