إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الخميس 26 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج الخميس 26 يناير/كانون الثاني 2023‎‎
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ كانون ثاني ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بصحتك خاصة الرئة ومارس رياضة المشي يومياً دون توقف، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك يا عزيزي.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية تفكر أن تهتم بنظامك الغذائي من اليوم وتكثر من تناول الفواكة والخضار، أما من الناحية المهنية لا تتأثر بكلام زملائك في العمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة يا عزيزي حاول أن تشغل نفسك مع الأصدقاء والعائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية الصحية ابتعد عن تناول السكريات قدر المستطاع لأنك تعاني من زيادة في نسبة السكر بالجسم، أما من الناحية المهنية حاول أن تتأكد من وضعك الصحي إذا كان مناسب ان تعمل في المكتب أو من المنزل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالعصبية حاول أن لا تتأثر بعلاقتك مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية الصحية التزم بالمشي حتى لا يتأثر عمودك الفقري والرقبة، وحاول أن تسبح، أما من الناحية المهنية ابتعد عن النميمة قدر المستطاع يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية علاقة حب ورومانسية بينك وبين الشريك ستطور وتفكر أن تفاجىء الشريك في عيد الحب 2023.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، من الناحية الصحية لا تقلق بسبب ارتفاع الضغط لكن ابتعد عن الأملاح قدر المستطاع، أما من الناحية المهنية تشارك في دورات تدريبة سوف تطور عملك للأفضل، أما من الناحية العاطفية سوف تفاجىء الشريك اليوم بهدية فاخرة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف، أما من الناحية المهنية ابتعد عن النميمة والغيبة لأنها تسبب لك مشاكل كثيرة، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل برنامج للترفيه عن الشريك لانه يعاني هذه الفترة من اضطرابات نفسية.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم قاسي يا عزيزي لأنك تعاني من زيادة في الوزن، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات المدير والزملاء معك، أما من الناحية العاطفية تشعر بحب اتجاه الحبيب لكن هو لا يبادلك نفس الشعور.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية تشعر بنزلة برد قوية حاول أن تكثر من شرب الأعشاب، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة للسفر حاول أن تستمتع بعيداً عن ضغوطات العمل، أما من الناحية العاطفية هذه الفترة تفكر بالابتعاد عن الشريك بسبب تصرفاته المستفزة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي ملىء بالبروتين ولا يوجد فيه كربوهيدرات، أما من الناحية المهنية سوف تحتفل هذا الشهر بأعياد كثيرة للموظفين حاول أن تستمتع معهم، أما من الناحية العاطفية تشعر بالغير من تصرفات الشريك مع زملائه في العمل..

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية تشعر بدوخة وصداع حاول أن تكثر من شرب الماء والتزم بتناول الفيتامينات، أما من الناحية المهنية تشعر بخمول في العمل حاول أن تهدأ وتتناول أطعمة لذيذة، أما من الناحية العاطفية مشاكل كبيرة بينك وبين الشريك تنتهي بالانفصال.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية الصحية تجنب الأطعمة التي تسبب الانتفاخ، أما من الناحية المهنية حاول أن تهتم بأناقتك في مكان العمل يا عزيزي، أما عاطفياً تفكر بعمل حفلة أنت وشريكك مع الأصدقاء بمناسبة عيد الحب.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية الصحية تفكر بعمل دايت عند خبيرة تغذية مجربة من قبل اصدقائك، أما من الناحية المهنية تفكر بأن تعقد اجتماع من أجل خطة 2023 الجديدة كن متفائل بما يحدث، أما عاطفياً تشعر بالوحدة.


عودة الى الصفحة الرئيسية