إختر من الأقسام
آخر الأخبار
حظك اليوم في الأبراج الإثنين 6 فبراير/ شباط 2023‎‎
حظك اليوم في الأبراج الإثنين 6 فبراير/ شباط 2023‎‎
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ شباط ٢٠٢٤

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية الصحية المفاجآت قد تلقي بظلالها عليك في هذا اليوم، وقد تضطر إلى تغيير العديد من مخططاتك، من الناحية المهنية الأمور تطرأ بشكل مفاجئ أمامك، حاول أيضاً الاعتناء بصحتك أكثر وبخاصة على الجهاز التنفسي، من الناحية العاطفية يفضل اليوم أن تبقى بعيداً عمن تحب، فلا تضمن ما قد يحصل بينكما فقد يضر العلاقة التي تربطكما.


حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار،كن على حذر لأنه تكفيرك اليوم غير واضح وعقلك مشتت، ولكن لا تسمح لهذه الظروف أن تعوقك،ربما تستغل شعورك بالوهم لصالحك، سوف تكتشف أنك كلما تقبلت أي شعور غريب أو شاذ، ستكون كل أمورك على ما يرام، من الناحية الصحية تجنب تناول الأطعمة الحارة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، إحساسك اليوم بالمزاجية قد يزيد في فترة ما بعد الظهر للأمور المبعثرة في محيطك والأخبار المفاجئة التي قد تأتيك، أما من الناحية الصحية تعتبر الصحة مهمة حاول أن لا تتعب نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، لا تستطيع الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، النشاط يدب بك ويجعلك تقوم بكل أعمالك المتأخرة، لا تجعل عصبيتك تخرج في كل دقيقة في فترة ما بعد الظهر، وتأنّ في كل شيء تفعله أو تنتظره، أما في فترة المساء فهو جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع أصدقائك، فلديك شعبية عالية.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب، شخصيتك اليوم صعبة وعنيد، أنت متمسك بآرائك، مع أنها خطأ وتجادل كثيراً ما يجعلك تضغط على الأعصاب، وبخاصة على زملائك في مكان العمل، نظرتك إلى الحياة مختلفة وبها بعض الاكتئاب والتشاؤم، ما يجعلك في فترة المساء تدخل في مجادلة كلامية مع من تحب، محطماً علاقتكما إلى أشلاء.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،أنت تخرج عصبيتك وتتفشش بكل شخص حولك، لا تشعر بالراحة من الداخل وليس هناك سبب معين، قد تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وترفض دعوات عدة من أصدقائك والمقربين منك للخروج في فترة المساء، وتفضل البقاء في البيت، لأنك لست بمزاج يسمح بذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، احذر أنت تمشي على خيط رفيع، الأوهام سوف تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول أن تركز على ما تفعله هذا اليوم، ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، أما في فترة المساء احذر على صحتك وبخاصة على منطقتي المعدة والأرجل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، يوم هادئ تفضل البقاء نائما على أن تذهب للعمل لما تشعر به من تعب وأيضا لعدم رغبتك بالقيام بأي شيء، أما في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأوضاع بالتحرك وقد ترغم على عمل زيارة ليس في ودك القيام بها، من الناحية العاطفية المساء جيد لتحريك الأمور العاطفية بعض الشيء والخروج مع من تحب.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، أحاسيسك وعواطفك ملغاة تماماً يا عزيزي، وقد يكون ذلك من موقف حدث معك ليلة أمس أو اليوم في الصباح، أما من الناحية المهنية إن الأعمال تضغط عليك وقد تأتيك بعض الأخبار التي قد لا تحبذها، أما في فترة الظهيرة، يفضل أن تأخذ متسعاً من الوقت للتفكير بأمور حياتك في فترة المساء ووضع الخطط للأيام المستقبلية.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،اليوم هو يوم من الأيام الجيدة، الحظ يقف إلى جانبك ويدعمك بكل حركة تقوم بها، أما في فترة الظهيرة فهي جيدة لفعل بعض المبادرات والمضي بمعاملاتك الحكومية أو الشخصية، أما في فترة ما بعد الظهر حاول تصحيح الأمور مع عائلتك، فترة المساء قد يطرأ تغيير على برامجك، لكن يكون ذلك لمصلحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من أكثر الأيام صعوبة لهذا الشهر، وبخاصة على الصعيد الصحي يا عزيزي، الذي قد تعاني منه في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على المعدة والرجلين، في فترة المساء سوف تتحاشى أن ترى من تحب أو أصدقاءك، لأن مزاجك يجعلهم ينفرون منك، الجلوس في البيت مع العائلة هو أفضل شيء خاصة في الشتاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،لا تجعل الآخرين يضغطون عليك استفساراتهم خاصة المقربين منك، وكن قوياً بآرائك ومواقفك، قد تكون هذه النصيحة لهذا اليوم الذي قد يخلو من الأحداث المهمة وهذا يروق لك لأخذ بعض الراحة، أما في فترة المساء قد تفكر في الخروج مع الأصدقاء للترفيه عن نفسك استمتع.


عودة الى الصفحة الرئيسية