إختر من الأقسام
آخر الأخبار
'جمعية جامع البحر الخيرية' أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي 'مستشفى دار السلام' وصفدية يعلن عن المباشرة باستكمال ' دار النارنج ' بعد العيد
'جمعية جامع البحر الخيرية' أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي 'مستشفى دار السلام' وصفدية يعلن عن المباشرة باستكمال ' دار النارنج ' بعد العيد
تاريخ النشر : السبت ٢٧ أذار ٢٠٢٤

تحت شعار " كي لا ننسى كبارنا " أقامت "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" سحورها الخيري الذي عاد ريعه لدعم ورعاية المسنين في مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع للجمعية ، وذلك في واحة السلام في منطقة " الشرحبيل – بقسطا " بحضور النائبين الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتورة غادة أيوب والسفير عبد المولى الصلح وفاعليات قضائية وأمنية وبلدية واقتصادية واجتماعية وممثلين عن هيئات أهلية وحشد كبير من داعمي الجمعية.
وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة ومديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك .
صفدية
وألقى صفدية كلمة بالمناسبة رحب فيها بالحضور فقال" أهلاً وسهلاً بأحباب وأصدقاء جمعية جامع البحر الخيرية و"دار السلام " والذين لو لم يكونوا معنا وداعمين لنا ما كنا لنستمر في أداء رسالتنا .هذه الجمعية التي قدمت كل شيء لإنسان صيدا . فعندما يتعلق الأمر بالإنسان ، فإن جمعية جامع البحر هي السباقة في الوقوف الى جانبه اجتماعياً وصحياً وتربوياً ومعيشياً ..هذه كانت ولا تزال أهداف الجمعية وكنا أول من وقف بجانب الإنسان الصيداوي المحتاج ولا نزال ".
وأضاف : " مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية هو أحد مشاريع "جمعية جامع البحر " ، وإن شاء الله في السنة القادمة سنستقبلكم في المبنى الثاني الجديد "دار النارنج" الذي سيتم المباشرة باستكمال بنائه بعد العيد ان شاء الله ، وسيتضمن طابقين لعيادات متخصصة وأشعة ومختبر ، وطابقين لمعالجة الإدمان .. نرحب بكم مجدداً وكل عام وأنتم بخير " .

وتخلل السحور مدائح نبوية وأناشيد وابتهالات دينية من أجواء شهر رمضان المبارك قدمتها فرقة إنشادية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية