إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير ونجوم هددوا بالانتحار... منى فاروق آخرهم
مشاهير ونجوم هددوا بالانتحار... منى فاروق آخرهم
المصدر : النهار
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ شباط ٢٠٢٤

هدّدت الفنانة المصرية منى فاروق، بالانتحار، مؤكدة أنها تعاني كثيراً منذ أزمة ظهور فيديوات فاضحة لها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدّمت فاروق خلال الساعات الماضية، وعبر فيديو مباشر عبر حسابها الخاص على موقع الصور "إنستغرام"، باعتذار للجمهور على الفيديو الفاضح الذي انتشر لها منذ فترة، قائلة: "أنا بعتذر لكم إني خليتكم تشوفوا حاجة غير لائقة، كلنا بنغلط ولو حد معندوش خطيئة ييجي يموتني".

وأكدت الفنانة الشابة أنها تفكر في الانتحار بسبب تعامل الناس معها، بالإضافة إلى عدم وجود فرصة عمل، قائلة: "أصبحت منبوذة والجميع يرفض التعامل معي، أمامي حلّ من الاثنين حتى أعيش، إما أرتكب أخطاء أخرى أو أموت، أصبحت عايشة ميتة وأحاول أكون طبيعية، لكن جوايا عقد وبقيت معقدة من الناس، الناس بقت بتكرهني، وعندي أزمة ثقة في كل الناس، محدش عاوز يساعدني".

واختتمت منى كلامها بأنها لا تجد فرص عمل حالياً في أي مجال، مؤكدة أنها تريد العمل في أي شيء حلال، وقالت: "ليس معي نقود ودايماً مريضة، الحل إني أنتحر، وأعتقد ده اللي هيحصل".

ولم تكن منى فاروق أول نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي الذين هددوا أو حاولوا الانتحار، حيث تضم القائمة الفنانة غادة إبرهيم التي هددت بالانتحار بعد صدور حكم من محكمة جنح مستأنف دار السلام بالقاهرة، بحبسها لمدة عام مع إدانتها بتهمة تيسير ممارسة الرذيلة، حيث تم التحفظ على الفنانة بحجز المحكمة بعدما هددت بالانتحار فور النطق بالحكم.

الفنانة المصرية فجرت مفاجأة بشأن محاولتها الانتحار، حيث كشفت في برنامج "المتاهة"، أنها في صغرها حاولت الانتحار بالحبوب، بسبب رسوبها في الدراسة.

الفنان الكوميدي المغربي محمد مهيول كشف في العام 2015، أنه حاول الانتحار أكثر من مرة، والسبب مرضه في الكلى وسوء أحواله المادية، بالإضافة إلى تقصير المسؤولين تجاهه وتردي الخدمات الصحية المقدمة له، وهذا ما جعله يشعر بالاكتئاب الذي قاده لمحاولة الانتحار.

الفنانة المصرية نجلاء فتحي حاولت الانتحار بعد علمها بمرض ابنتها الوحيدة ياسمين بثقب في القلب، حيث أرادت الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة منزلها قبل أن تنقذها والدتها.

فيما فجّر الناقد الفني محمد حجازي مفاجأة عن الفنانة الراحلة صباح عقب وفاتها، مؤكداً أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكنها فشلت، وطلبت منه عدم إخبار أحد بذلك.


عودة الى الصفحة الرئيسية