إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالفيديو والصور: الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله نفذت حملة تعقيم واسعة في أحياء مدينة صيدا وبلدة الغازية
بالفيديو والصور: الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله نفذت حملة تعقيم واسعة في أحياء مدينة صيدا وبلدة الغازية
تاريخ النشر : الخميس ٢٨ أذار ٢٠٢٤

في خطوة لافتة وغير مسبوقة في مواجهة وباء "كورونا" في مدينة صيدا، نظم حزب الله حملة تعقيم واسعة، طالت عدداً من احياء وساحات وشوارع صيدا وشارك فيها 60 عنصراً من الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني في الحزب.

انطلقت الحملة التي أشرف عليها وواكبها مسؤول "حزب الله" في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ومسؤول الملف الصحي في بلدية صيدا الدكتور مروان سعد من أمام مجمع الزهراء (ع) في صيدا، وبعد استعراض العناصر المشاركة وتجهيزهم بالمضخات اللازمة للتعقيم توجهوا سيراً على الاقدام ترافقهم سيارات اسعاف وإطفاء ورباعية الدفع باتجاه ساحة الشهداء وشارع الشهيدة ناتاشا سعد وصولاً الى مستديرة ساحة القدس وحي الحاج حافظ وحي الإسكندراني وحي نزلة صيدون وشارع مصطفى سعد وطريق النجاصة.

وشملت حملة التعقيم الشوارع والارصفة ومداخل الأبنية السكنية والمحال التجارية والسيارات العابرة.

وقال الشيخ زيد ضاهر في تصريح له "ما نقوم به من حملات توعوية وتعقيم في صيدا والجوار يتم بالتعاون والتنسيق مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ويأتي في اطار البرنامج الذي وضعه الأخوة في الهيئة الصحية الإسلامية والدفاع المدني وهذه الحملة سوف تستمر في الأيام المقبلة".

وفي بلدة الغازية استكمل حزب الله حملة رش وتعقيم للمحال التجارية المغلقة والمستثناة من قرار الاقفال اضافة الى الأحياء والشوارع والازقة في البلدة شملت 15 حي بمشاركة 15 فريق من حملات التوعية والارشاد للمواطنين للوقاية من خطر الكورونا الذي يهدد المجتمع اللبناني.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية