إختر من الأقسام
آخر الأخبار
إصابتان جديدتان بكورونا في صور وحالة شفاء... اليكم التفاصيل
إصابتان جديدتان بكورونا في صور وحالة شفاء... اليكم التفاصيل
المصدر : LBCI
تاريخ النشر : الجمعة ٢٩ حزيران ٢٠٢٤

أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، في بيان، أنه "بناء على تقرير رئيس طبابة قضاء صور الدكتور وسام غزال تم تسجيل حالتين مثبتتين ومؤكدتين مخبريا بإصابتهما بـcovid-19".

وأشارت الى "تسجيل حالة شفاء واحدة، وذلك بعد إجراء الفحوص المخبرية المطلوبة، والتي بينت خلو المصاب من الفيروس" موضحة أنه "بذلك، يرتفع عدد المتعافيين إلى 15."

وقالت: كما تم تسجيل حالتين مشتبه بإصابتهما حتى ساعة إعداد التقرير. وصدرت نتائج الحالتين المشتبه بإصابتهما اللتين سجلتا أمس، وهما سلبيتان. وعليه، فإن عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 56 مصابا، توزعوا على الشكل الآتي: 43 حالة وافدة من إفريقيا، 3 حالات وافدة من أوروبا، و8 حالات محلية. وتماثل 15 منها إلى الشفاء بشكل تام".

ولفتت إلى أنها " تواصل جولاتها التفقدية لمتابعة الوافدين ومدى التزامهم الحجر، وتعطي التوجيهات اللازمة وضرورة التزام الإرشادات المطلوبة، وأي مخالفة ستلاحق بالطرق القانونية المرعية الإجراء".

وأكدت أنها "الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه بإصابتها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء"، متمنية على "جميع الأهل عدم الانجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة".


عودة الى الصفحة الرئيسية