إختر من الأقسام
آخر الأخبار
مشاهير وفن
رسالة من 'رجاء الجداوي' لمحبيها من العناية المركّزة
رسالة من 'رجاء الجداوي' لمحبيها من العناية المركّزة
تاريخ النشر : الجمعة ١٠ حزيران ٢٠٢٠

حرصت النجمة القديرة "رجاء الجداوي" على طمأنة محبيها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد الأنباء التي أثيرت قبل ساعات عن تدهور حالتها وفقدانها الوعي.

وغردت الجداوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلة: "الحمد لله حالتي بقت أحسن ربنا كريم".

بدوره، أكد الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي مستقرة، موضحا أن حالتها على وضعها منذ 3 أيام لم تتقدم ولم تتأخر.

وأضاف "رضا"، فى مداخلة هاتفية في برنامج "المساء مع قصواء"، المذاع عبر قناة "TeN" الفضائية، أن رجاء الجداوي لم تدخل فى غيبوبة، مثلما شاع على مواقع التواصل الاجتماعي، منوها أنها تدرك الناس حولها بشكل جيد، ولم تتعرض لأي انتكاسة خلال اليومين الماضيين.

واردف قائلا إن "الأطباء فى مستشفى أبو خليفة ينتظرون تحسن فى حالة الفنانة القديرة"، مشددا على أن "الأطباء المتابعين لحالتها مستائين من الشائعات المتداولة عن حالتها الصحية"، مؤكدا أنه "حتى الآن الوضع مستقر، وأن تحسن حالتها الصحة بيد الله وحده".

من جهتهتا، كتبت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي على موقع فايسبوك : "مامي مازالت في الرعاية المركزة على نفس حالتها، ادعوا وأرجوكم لها ولكل مريض، وإن ربنا يرفع الوباء ده عن البشر أجمعين، ويخفف على كل مريض يا رب".

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية القديرة ترقد في قسم العناية المركزة بمشفى في الإسماعيلية بعد تدهور حالتها الصحية جرّاء إصابتها بفيروس كورونا.

عرض الصور