إختر من الأقسام
آخر الأخبار
إتحاد صيدا الزهراني: 440 إصابة بكورونا خلال اسبوع.. وبلدية صيدا أعلنت إستئناف تقديم المساعدات للمحجورين وإستئناف إجراء فحوصات PCR المجانية
إتحاد صيدا الزهراني: 440 إصابة بكورونا خلال اسبوع.. وبلدية صيدا أعلنت إستئناف تقديم المساعدات للمحجورين وإستئناف إجراء فحوصات PCR المجانية
تاريخ النشر : الأربعاء ٢٤ كانون ثاني ٢٠٢٤

أصدرت غرفة عمليات إدارة الكوارث و الأزمات في إتحاد بلديات صيدا - الزهراني التقرير الإسبوعي لحالات الإنتشار على صعيد بلديات الإتحاد في الفترة الممتدة من الجمعة 15 كانون الثاني و حتى الخميس 21 كانون الثاني 2021 حيث يتم متابعة 1181 حالة نشطة.

و توزعت الحالات على 440 حالة إصابة و 3 حالات وفاة و 148 حالة دخول إستشفاء خلال إسبوع واحد.

كما أفاد مدير الخلية في بلدية صيدا و الإتحاد المهندس مصطفى حجازي عن إستئناف تقديم المساعدات للعائلات المحجورة المصابة بفيروس كورونا المستجد (COVID-19) من مواد غذائية و مواد تعقيم بالإضافة إلى وجبات يومية ساخنة بمساهمة و تعاون مع الصليب الأحمر اللبناني و ال Unicef-DPNA و جمعية الحركة الإجتماعية.

إضافة، أكدت الغرفة على إستئناف فحوصات الPCR المجانية لمخالطي الحالات الإيجابية فقط، يومي الاثنين و الخميس من كل إسبوع من الساعة العاشرة و لغاية الساعة الثانية عشر في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا (الملعب البلدي)، بعد التنسيق المسبق مع غرفة إدارة الكوارث و الأزمات في البلديات المعنية في الإتحاد.

تتيح غرفة العمليات منصة إلكترونية تفاعلية خاصة للإطلاع على البيانات اليومية لحالات الإنتشار في الإتحاد، حيث تعرض البيانات المؤكدة و المستحدثة يوميآ عن اليوم السابق. للإطلاع على التقرير بشكل كامل الرجاء زيارة مواقع التواصل الاجتماعي لخلية الأزمة DRM Saïda Zahrani.

https://covid19-drmsaidazahrani.hub.arcgis.com/

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية