إختر من الأقسام
آخر الأخبار
بالصور: إفتتاح المركز الطبي التجميلي Sensation في الهلالية شرق صيدا
بالصور: إفتتاح المركز الطبي التجميلي Sensation في الهلالية شرق صيدا
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ آب ٢٠٢٤

إفتتحت شركة ريانا بإدارة الدكتور رياض كعوش والسيدة نوال الأسدي كعوش في صيدا مساء يوم الجمعة المركز الطبي التجميلي Sensation، المختص في توظيف التقنيات الحديثة في عالم التجميل من أجل خدمة مظهركم، بحضور نخبة من الشخصيات الرائدة في عالم الطب والتجميل والفن والمجتمع وحشد من فعاليات المدينة والأصدقاء.

يسعى مركز Sensation إلى تقديم جميع أنواع الخدمات الطبية التجميلية العصرية من خلال عيادة علاج وتجميل الأسنان وزرع الشعر وعيادة الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى العيادة التجميلية التي تقدم خدمات مميزة مثل حقن الفيلر والبوتكس وحقن الدهون والPRP والخيوط لشد البشرة وتجديدها وشفط الدهون وإزالة الشعر والتنحيف.

كما يقدم Sensation خدمات العناية بالبشرة والمكياج وتصفيف الشعر، ويتميز المركز بخدمات المساج والحمام المغربي والسولاريوم.
ويفخر Sensation بأجهزته العالية الجودة والأولى من نوعها في صيدا خصوصاً وجنوب لبنان عموماً.

يشرف على المركز عدد من الأطباء الأخصائيين من ذوي الخبرة، يساعدهم فريق عمل ذو كفاءة عالية، يحملون شهادات خبرة من أشهر الشركات العالمية في عالم التجميل.

يفتح مركز Sensation أبوابه لاستقبالكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً في صيدا الهلالية سنتر شمس مقابل مستوصف أبو مرعي - الطابق الثاني.
ويدعوكم للاستفادة من عروضاته المميزة بمناسبة الافتتاح.

للحجز والاستعلام:

موبايل: 71717721
تلفون: 07753153
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي @sensation.lb

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية