اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

شركة NTCC: نساهم بجمع النفايات بالرغم من عدم توقيع العقد حتى الآن ونعدكم أن تعود صيدا وبلدات إتحاد صيدا - الزهراني نظيفة على الدوام وبأبهى حلّة

صيدا اون لاين
صدر عن الشركة الجديدة للتجارة والتعهدات ش.م.ل.NTCC البيان التالي:

مع كل التقدير والشكر لبيان رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع حول شكر شركة NTCC لمساعدتها في اعمال جمع ونقل النفايات ضمن نطاق الاتحاد والامتنان موصول لروؤساء البلديات الذين شكرونا ايضا، يهمنا ان نوضح الامور التالية:

1- ان شركتنا وبالرغم من رسو التزام الجمع والنقل عليها فانها لم توقّع على العقد بعد ولم تتسلم امر المباشرة حتى اليوم بانتظار اجراءالمعاملات الادارية اللازمة وأهمها موافقة مقام مجلس الوزراء على العقد.

2- بعد توقيع العقد واعطاء امر المباشرة يبدأ العمل في مهلة اقصاها 15 يوما وعليه لا نتوقع بدء العمل بالعقد الجديد قبل منتصف شهر ايار 2024.

3- بناء على طلب رئيس بلدية صيدا واحساسا منا بالمشاركة المجتمعية، قامت شركتنا بتقديم عدد من الاليات مع عمالها للمساهمة في رفع النفايات المتراكمة جراء التوقف المفاجئ لاعمال الجمع.

4- ان الاليات الموضوعة بتصرف رئيس بلدية صيدا والاتحاد (البالغ عددها اليوم 10) بالاضافة الى الاليات التي وضعتها بلدية صيدا وبعض البلديات الاخرى قيد العمل ستساهم حكما في تخفيف المشكلة ولكن جزئيا، والحل الامثل هو العمل بكل الطاقات وبشكل يومي وهذا يتطلب بعض الوقت(لما سبق وذكرناه).

5- ان شركتنا تعاهدكم بان تبذل قصارى جهدها في تنفيذ عقدها حسب الاصول فور اتمام المعاملات اللازمة وتوقيع العقد، وتعدكم ان صيدا ومدن وبلدات الاتحاد ستعود نظيفة وستظهر بابهى حلّة وكما تعودتم طوال الفترة الممتدة من 1998 وحتى 1202 وستعود حتمّا مضربا للمثل في النظافة (طبعا مع استتباع اعمال الجمع باعمال الكنس ومعالجة النفايات).

"حلوة صيدا نضيفة"
تم نسخ الرابط