إختر من الأقسام
آخر الأخبار
نادي فوربي الرياضي جمع فاعليات صيدا السياسية: الروح الرياضية تطغى على السياسة لمصلحة المدينة !
نادي فوربي الرياضي جمع فاعليات صيدا السياسية: الروح الرياضية تطغى على السياسة لمصلحة المدينة !
المصدر : صيدا اون لاين
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ أيار ٢٠٢٤

جمع نادي فوربي الرياضي فاعليات مدينة صيدا السياسية خلال إحتفال تكريمي أقامه لطلابه في رياضة السباحة بعد مشاركتهم في بطولة لبنان وعدة بطولات محلية ودولية وحصدهم العديد من المراكز المشرفة لمدينة صيدا وجوارها.

وقد شارك في حفل التكريم كل من "رئيسة كتلة المستقبل النائب السيدة بهية الحريري وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد ورئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية لمدينة صيدا الأستاذ حسن شماس وجمع من الشخصيات ". وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة نادي فوربي الحاج أحمد الجردلي وأسرة النادي.

وتميز الحفل بجمعه بين الأجواء الاحتفالية بقدوم شهر رمضان المبارك الذي شكل مناسبة لتبادل التهاني والأمنيات بأن تعم روحية ومعاني الشهر المبارك على المدينة والجوار ، وبين الروح الرياضية التي طغت على السياسة وجمعت بين اقطابها في المدينة فتحلقوا حول ابطال الفوربي وتفاعلوا معهم مشاركين اياهم فرحة التكريم ومهنئين بإنجازاتهم الرياضية.

وتخلل الحفل كلمات لنائبي المدينة الحريري وسعد ورئيس بلديتها السعودي الذين أبدوا إعجابهم بما يحصده النادي من نتائج مبهرة يحققه فريقه الذي يضم أبطالاً من المدينة وجوارها.

وبعد كلمة لرئيس النادي الحاج احمد الجردلي تم توزيع الدروع التكريمية على الفاعليات الحاضرين الذين قاموا بدورهم بتسليم الدروع والشهادات الى أبطال النادي بمشاركة الجردلي.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية