إختر من الأقسام
آخر الأخبار
اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني يدعو إلى وقفة استنكارية لمؤتمر البحرين يوم الخميس القادم في صيدا
اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني يدعو إلى وقفة استنكارية  لمؤتمر البحرين يوم الخميس القادم في صيدا
تاريخ النشر : السبت ٢٧ حزيران ٢٠٢٤

عقد اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني اجتماعه في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري، وأصدر البيان التالي:

1- عبّر اللقاء عن إدانته للسياسة الأميركيه في منطقة الشرق الأوسط التي تسعى من خلالها إلى نهب خيرات المنطقه بحجة حماية الأنظمة الرجعيه العربيه التي تسير في ركاب السياسيه الأميركية. وهي السياسه التي سعت إلى تدمير سوريا وإيران واليمن وغيرها من البلدان.

2- يدين اللقاء المؤتمر الأقتصادي المنوي عقده في المنامة، والذي يحمل في طياته تمرير صفقة القرن بهدف تصفية القضية الفلسطنية، وتطبيع العلاقة مع الكيان الصهيوني.
هذه الصفقة التي مهّدت لها الإدارة الأميركيه في القدس والجولان والتي تدفع يأتجاه حرمان الفلسطينيين من حق العودة إلى فلسطين المحتلة.

3- يؤكد اللقاء على أهمية الموقف الفلسطيني الموحّد ضد السياسة الأميركية والرافض لصفقة القرن موجهاً التحيه إلى الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة الذي يواجه سياسة القمع والاستيطان الصهيونية.

4- رفضاً لمؤتمر المنامة، ونصرةً للمقاومة والممانعة للسياسة الأميركية في المنطقة، يدعو اللقاء إلى وقفة استنكارية لمؤتمر المنامة، وذلك يوم الخميس الموافق 27/6/2019 الساعه السابعة مساءً في ساحة الشهداء صيدا.

5- كلف اللقاء لجنه المتابعة المنبثقه عنه القيام ببعض الزيارات بهدف تسهيل الأمور الحياتية المتعلقة بأهلنا في مخيمي عين الحلوة والمية ومية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية