إختر من الأقسام
آخر الأخبار
الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري
الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري
تاريخ النشر : الأحد ٢٨ آب ٢٠٢٤

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقرّ قيادة التنظيم الشعبي الناصري. وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

1- يدين اللقاء التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة الذي استهدف مقر إعلام حزب الله وأدى إلى سقوط ثلاثة جرحى، وأيضاً الغارات الصهيونية على قوسايا. واعتبر اللقاء أن هذا العدوان ليس موجهاً ضد المقاومة فحسب، إنما يستهدف لبنان عموماً متوجهاً إلى قيادة حزب الله بالتبريكات بالشهداء الأبرار الذين سقطوا في سوريا.

2- أشاد اللقاء بموقف رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون الذي اعتبر أن من حق الشعب اللبناني الدفاع عن أرضه ضد أي اعتداء إسرائيلي.

3- وجّه اللقاء التحية إلى القيادة السورية وللجيش العربي السوري في إنجازاته بتحرير ما تبقى من الأراضي السورية من أيدي العصابات والارهاب التكفيري.

4- توجّه اللقاء بالتحية إلى الجيش اللبناني الوطني والقوى الأمنية اللبنانية والأمن العام اللبناني في عيده السنوي مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به هذه المؤسسة ورئيسها اللواء عباس ابراهيم في إرساء وتعزيز السلم الأهلي وفي الدفاع عن الوطن.

5- يدعو اللقاء أهلنا في الجنوب إلى المشاركة في المهرجان الجماهيري الذي ستقيمه حركة أمل في النبطية في ذكرى تغييب الامام القائد السيد موسى الصدر بتاريخ 31 آب.

6- وجّه اللقاء التحية إلى المقاومة الوطنية اللبنانية "جمّول" في ذكرى انطلاقتها في 16 أيلول القادم داعياً كل القوى الحريصة على وحدة لبنان إلى الجهوزية الكاملة للدفاع عن الوطن ضد أي اعتداء صهيوني.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية