إختر من الأقسام
آخر الأخبار
السعودي هنأ البطل في فوج إطفاء بلدية صيدا عدنان الجليلاتي لرفع إسم صيدا ولبنان وتحقيق الإنجازات الدولية في رفع الأثقال
السعودي هنأ البطل في فوج إطفاء بلدية صيدا عدنان الجليلاتي لرفع إسم صيدا ولبنان وتحقيق الإنجازات الدولية في رفع الأثقال
المصدر : صيدا أون لاين
تاريخ النشر : السبت ٢٧ تشرين أول ٢٠٢٤

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة البطل الصيداوي الدولي في رفع الأثقال عدنان الجليلاتي (العريف في إطفاء بلدية صيدا ) ورئيس ، شركة "انترناشونال سبورتس مانجمنت في كندا" البطل والحكم الدولي المستشار رياض حسن، وذلك بحضور قائد الفوج الملازم أول إطفائي سليم الغضبان.

وهنأ المهندس السعودي البطل الجليلاتي وقيادة فوج الإطفاء ، على ما أنجزه من بطولات عالمية في رفع الأثقال ورفع إسم صيدا ولبنان عاليا في هذه البطولات ، وآخرها بطولة العالم للماسترز التي جرت في كندا (16-24 آب 2019) محرزا الميدالية الفضية في البطولة، التي شارك فيها نحو 900 لاعب من 150 دولة بإشراف الإتحاد الدولي لرفع الأثقال.

كما تمنى المهندس السعودي للبطل الجليلاتي التوفيق وتحقيق أعلى المراكز في بطولة العالم التي ستقام بعد يومين في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية .
وشكر البطل الجليلاتي للمهندس السعودي وللمجلس البلدي في صيدا وقيادة فوج الإطفاء المؤازرة والدعم لمسيرته الرياضية معربا عن أمله في أن يحقق نتائج متميزه في بطولة كأس العالم في كاليفورنيا.

كما نوه بالرعاية والمؤازرة له في هذا المجال في لبنان وفي دول العالم التي تقام فيها البطولات ويكون مشاركا فيها، وذلك من قبل رئيس شركة "انترناشونال سبورتس مانجمنت في كندا المستشار والحكم الدولي رياض حسن ومدير الشركة التنفيذي في لبنان الأستاذ مصطفى جمال .

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية