اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

تحذير من قوى الأمن إلى اللبنانيين..

صيدا اون لاين

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "وردت شكوى من النيابة العامة المالية الى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الاموال في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام شركتين للتسليف، الاولى باسم بيت المال للتسليف المالي (الحدث) والثانية باسم MFD (جل الديب) اللتين يملكهما المدعو: م. ض. (مواليد عام 1972، لبناني)، بعمليات إحتيالية طالت العشرات من المواطنين.
لدى التحقيق بهذه القضية تبين

أن: م. ض. المذكور، كان يطلب من الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على قرض مالي، أن ينظموا له عقود بيع ممسوحة بشققهم عند الكتاب العدل لقاء اعطائهم قرضا ماليا، لكنه يقوم بنقلها الى إسمه ثم يبدأ بإبتزازهم عن طريق الطلب منهم دفع مبالغ مالية باهظة لقاء التنازل عن هذه الشقق.

وقد اتخذوا بحقه صفة الادعاء الشخصي، وتم ختم الشركتين بالشمع الاحمر.

لذلك وبناء على إشارة النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمال مماثلة من قبل مالك الشركتين المذكورتين، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 290881/01 أو 289000/01 مقسم 114، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص والعمل جار لتوقيفه".  

تم نسخ الرابط