اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

الحريري: لسنا لقمة سائغة لأحد

صيدا اون لاين

رأى الرئيس سعد الحريري أن حزب الله وحلفاؤه يعتبرون أنهم أكبر من الدول لذا على حزب الله ان يفهم انه ليس وحده في البلد وانه يعرض لبنان ومصالحه الى المشاكل".
وأكد الحريري خلال استقباله بعد ظهر اليوم، في بيت الوسط، وفدا موسعا من رجال الدين ورؤساء البلديات والمخاتير والشخصيات من منطقة عكار، اننا " باقون وموجودون في هذا البلد ولسنا لقمة سائغة لاحد ومستمرون بالمسيرة التي رسمها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومهمتنا انقاذ البلد ونحن حريصون على حمايته من كل ما يهدده، هذا هو قدرنا ومهمتنا ولن نحيد عن ذلك".


وتابع: "وللتذكير فان مسألة الاجماع العربي اقرت في الجامعة العربية عند تأسيسها بطلب لبناني في حين طالبت الدول الاخرى باعتماد التصويت لان لبنان دولة صغيرة وكان يخشى ان لا يكون التصويت لصالحه، فالحملات التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية واحراق السفارة السعودية في طهران قوبل باستنكار كل العالم واللبنانيين ايضا الا وزير خارجية لبنان جبران باسيل ومن خلفه حزب الله اللذين رفضا استنكار ما حصل".

وخاطب الرئيس الحريري الوفد قائلا:"نحن نمر بمرحلة حساسة جدا في البلد والحملات والتهجم علينا من كل الاماكن بسبب رفضنا للظلم والقهر والعدوان الذي يتعرض له الشعب السوري، ونحن نعرف مدى حماسة بعض الشباب اللبناني واندفاعه للتعاطف ودعم ابناء الشعب السوري. فمهمتنا تحصين لبنان تجاه ما يجري ومن خلال هذا التحصين بامكاننا مساعدة اخواننا السوريين، وكل المبادرات التي تقدمت بها خلال السنوات الماضية هي لتحصين لبنان مما يجري لان تحصينه هو الاساس، وتحصين ساحتنا كذلك.
 

تم نسخ الرابط