اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

لقاء إنتخابي للجماعة الإسلامية في الشرحبيل بحضور السعودي

صيدا اون لاين

نظمت الجماعة الاسلامية لقاء إنتخابياً في الشرحبيل مساء يوم الأحد 8-5-2016 في ملعب مسجد هند حجازي في الشرحبيل بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومرشح الجماعة حسن الشماس وأعضاء المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة، محمد قبرصلي، عرب كلش، الدكتور عبد الله كنعان، المهندس مصطفى حجازي، المهندس محمود شريتح .
افتتح اللقاء بتلاوة لآيات من القرآن الكريم، تبعها كلمة ترحيبية من الشيخ علي السبع أعين

.
ثم ألقى المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود كلمة أكد فيها ان اوضاع أبناء صيدا في منطقة الشرحبيل هم ضمن أولوياتنا كجماعة وكمجلس بلدي رغم انهم إدارياً يسكنون ضمن نطاق بلدية بقسطا وهذا لا يسقط عنا مسوؤلية المطالبة والمحافظة على حقوقهم ومتابعة شؤونهم اكان ذلك من خلال دور بلدية صيدا في رئاسة الاتحاد او من خلال حراكنا وتواصلنا مع رؤساء البلديات في شرق صيدا.
الرئيس محمد السعودي تحدث عن مشاريع بلدية صيدا التي انجزت والتي هي في طور الإنجاز، اضافة للمشاريع الجديدة المزمع ادراجها ضمن برنامج عمل المجلس في المرحلة القادمة. وشكر الرئيس السعودي الجماعة الاسلامية على دورها كشريك فاعل في المجلس البلدي الى جانب باقي الأعضاء ، كما وجه الشكر لجمعية شباب الشرحبيل وأهالي المنطقة.
واختتم اللقاء بأسئلة واستفسارات من الحضور تكلف السعودي وحمود بالرد عليها.




























 

تم نسخ الرابط