اخبار لبنان اخبار صيدا اعلانات منوعات عربي ودولي صور وفيديو
آخر الأخبار

السعودي رعى أول مباراة لكرة القدم الشاطئية جمعت نادي الحرية وفريق الجيش العراقي

صيدا اون لاين

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أول مباراة في كرة القدم الشاطئية تقام على شاطىء مسبح صيدا الشعبي وجمعت نادي الحرية (صيدا ) مع نادي الجيش العراقي وانتهت بفوز نادي الحرية 4/2.
حضر المباراة، اضافة الى راعي الحفل المهندس السعودي، الشيخ حسام العيلاني، البطل الأولمبي أحمد المصري ممثلا رئيس اللجنة التكريمية الرياضية السيد أحمد الحريري، المختار عبدالرحمن الرفاعي، المختار محمد بعاصيري، ورئيس الدائرة الهندسية في

بلدية صيدا المهندس زياد الحكواتي وجمع من الشخصيات، وعدد من ممثلي الأندية الرياضية وحشد من محبي اللعبة، حيث كان في إستقبالهم مؤسس نادي الحرية السيد محمد الرفاعي، ورئيس النادي السيد محمد العسيلي.
بداية قدم السعودي دروعا تكريمية من نادي الحرية إلى كل من: مدير نادي الجيش العراقي علي صابر، وإلى مدرب منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية خالد برجاوي، وإلى كابتن فريق نادي الحرية – صيدا حسان الجعفيل
ثم كانت كلمة رئيس نادي الحرية السيد محمد العسيلي الذي شكر لبلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي على الدعم المتواصل لنادي الحرية واعدا أن النادي سيظل يحقق النتائج العالية في هذه اللعبة.
وأشار بأن فريق الجيش العراقي جاء إلى صيدا تلبية لدعوة نادي الحرية لإقامة هذه المباراة ، والشكر للبلدية وللدائرة الهندسية وفرق الطوارىء البلدية فيها التي عملت على تجهيز هذا الملعب على شاطىء المسبح الشعبي .
وختم مشيرا إلى أن الإتحاد اللبناني لكرة القدم وافق على إقامة مبارايات في كرة القدم الشاطئية في صيدا ، وهذا يعتبر إنجاز هام للرياضة الصيداوية.
من جهته أثنى المهندس السعودي على نتائج نادي الحرية في مجال لعبة كرة القدم الشاطئية مؤكدا وقوف البلدية إلى جانب الرياضة والرياضيين في المدينة من أجل رفع إسم صيدا عاليا في شتى المحافل الرياضية.








 

تم نسخ الرابط