بلدية صيدا تطلق الجولة الثانية من حملة سلامة الغذاء
أطلقت لجنة الصحة في بلدية صيدا برئاسة الدكتور تيسير الزعتري جولتها الثانية من حملات سلامة الغذاء التي تغطي أحياء وشوارع المدينة كافة على مراحل متتالية.
شملت الجولة الثانية السوق التجاري وشارع رياض الصلح حيث جرى مسح ميداني لكل المؤسسات التي تتعاطى مجالات الأغذية والأطعمة كافة في المناطق المذكورة من سوبرماركت، ملاحم، محلات دواجن وأسماك، محامص، أفران، مستودعات طحين وأغذية، مقاهي، مطاعم وغيره.
شدّد الفريق المتطوّع في لجنة الصحة - سلامة الغذاء في جولته على رفع المستوى الصحي، البيئي والسياحي لكافة المؤسسات من خلال توزيع منشورات توعوية إرشادية أعدّها الفريق لتشمل شروط السلامة العامة، الشروط الإدارية والقانونية ومعايير سلامة الغذاء بكامل تفاصيلها، على أن تعود هذه الفرق المتطوّعة لتنظيم زيارات لاحقة بهدف تقييم الواقع الجديد للمؤسسات والمحال الغذائية بعد انقضاء مهل تصحيح الأوضاع الممنوحة لها.
وتشكر لجنة الصحة في بلدية صيدا فريقها المتطوّع والمتخصّص من شابات و شباب المدينة على إلتزامهم الملفت وحرفيتهم العالية في الأداء والملاحظة والمتابعة، ما يعكس روح العمل التعاوني والتطوعي ويعزّز المسؤولية المجتمعية بين أبناء المدينة.