البزري: مركز معالجة النفايات في صيدا مرفق ذو منفعة عامة وإقفاله جريمة بيئية وإعتداء على المدينة وأهلها
نشر النائب الدكتور عبد الرحمن البزري عبر حسابه على منصة "أكس":
مركز معالجة النفايات مرفق ذو منفعة عامة، وإقفاله جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها.
الخلافات المالية والإدارية تحل بين البلدية واتحاد البلديات والقضاء ووزارتا المالية والبيئة.
تراكم النفايات في الشوارع خط أحمر ولن نسمح بتكراره.
#صيدا
#جبل_النفايات
#مركز_معالجة_النفايات
#بيئة