إختر من الأقسام
آخر الأخبار
إعلان لائحة 'شعلة المقاصد' برئاسة محمد فايز صلاح البزري لإنتخابات 'جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا' المقررة في 26 حزيران 2022
إعلان لائحة 'شعلة المقاصد' برئاسة محمد فايز صلاح البزري لإنتخابات 'جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا' المقررة في 26 حزيران 2022
تاريخ النشر : الخميس ١١ حزيران ٢٠٢٢

أيها الصيداويون
أيها المقاصديون والمقاصديات
السادة مندوبي الإعلام الحاضرين
تحية مقاصدية عطرة تليق بالمقاصد وأهلها.

أرحب بكم خير ترحيب في هذه المُناسبة الطيّبة لأعلن لكم ولجميع الصيداويون عن لائحة (شعلة المقاصد) التي نخوض بها الإنتخابات القادمة نهار الأحد الموافق في 26/6/2022 تحت شعار إستمرار مسيرة المقاصد كما أرادها مؤسسيها (رحمهم الله) منذ عام 1879 مدرسة لإعداد النشء وتربيته ليكون مؤمناً بدينه، مُحباً لوطنه، مُلمّاً بمختلف العلوم والتربية وصفات الوطنية وخدمة المجتمع الصيداوي الكريم.
لقد كانت المقاصد على مدى تاريخها منارة علم لكل صيداوي وجمعية مميزة في المجتمع الصيداوي واللبناني، ومن على مقاعد دراستها تخرّج العديد من رجالات صيدا المميزين الذين اعتلوا أعلى المناصب والمراكز الخاصة والعامة.
ولقد كان للمقاصد (ولله الحمد) على مدى تاريخها رجال أوفياء ما بخلوا بجهدٍ أو مالٍ لدعم مسيرتها وتحقيق أهدافها في نشر العلم والثقافة في صيدا ومحيطها.
ومن هُنا وبصحوة من المُخلصين كان لا بُدّ من إعادة شُعلة المقاصد إلى سابق دورها الريادي والمؤثّر على مُستقبل هذه المدينة الحبيبة، وعلى نهضةِ أبنائِها والمُقيمين في ربوعِها والجوار.
وفي سبيل ذلك حملنا هذه الراية بإرادة الصادقين والمؤمنين بضرورة بقاء المقاصد كما عهدناها للإنطلاق بها اتجاه المُستقبل الزاهر، واستمراراً لجهود الهيئة الإدارية المُنتهية ولايتها لإستكمال المراحل الصعبة التي تواجه المقاصد، والتي استطاعت مُعالجة الكثير من مشاكِلها المُعقّدة وبالإمكانات المُتاحة.

نطلب من الله أولاً ومن المقاصديين والمخلصين لجمعيتهم الدعم والتأييد، مُتعهدين أمام الله وأمامكم بالقيام بكل ما يمنحنا الله من قوة وإرادة وتصميم لخدمة المقاصد واستكمال رسالتها وتحقيق أهداف مؤسسيها والشعب الصيداوي الكريم.
وعلى الله الإتكال
بإسم لائحة (شعلة المقاصد)
محمد فايز صلاح البزري

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية