إختر من الأقسام
آخر الأخبار
السعودي رعى حفل ترقية إستثنائية لـ 12 إطفائيا في فوج إطفاء بلدية صيدا
السعودي رعى حفل ترقية إستثنائية لـ  12 إطفائيا في فوج إطفاء بلدية صيدا
تاريخ النشر : الثلاثاء ١٦ تموز ٢٠٢٢

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي حفل ترقية إستثنائية لـ 12 إطفائيا في فوج إطفاء بلدية صيدا، والذي أقيم في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي وبحضور قائد الفوج الملازم أول إطفائي سليم الغضبان، وعضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري (المكلف بملفي الشرطة البلدية وفوج الإطفاء)، ورئيس المصلحة الإدارية والمالية في البلدية السيدة زهرة الدرزي، والناشط الاستاذ ربيع العوجي.
المهندس السعودي نوه بتضحيات وتفاني فوج إطفاء بلدية صيدا واندفاعهم من أجل القيام بواجبهم الوطني وخدمة مدينتهم وأهلها ومنطقة صيدا، ومد يد العون ومكافحة الحرائق بالرغم من الإمكانيات المتواضعة وما تعانيه البلدية جراء تداعيات الإنهيار المالي والإقتصادي والمعيشي .
وتوجه إلى المحتفى بهم: فعلا تستحقون الترقية على عطائكم النابع من حسكم تجاه مدينتكم وتجاه الوطن ككل .
كما نوه المهندس السعودي بجهود عضوالمجلس البلدي الدكتور البزري لمتابعته وإهتمامه بملف تعزيز ودعم فوج الإطفاء والشرطة البلدية أيضا .
كما شكر السعودي الناشط الاستاذ العوجي لمبادرته الهادفة لتطوير فوج الإطفاء بالتقنيات الحديثة ما يساهم في تعزيز إمكانياته وجهوزيته.
من جهته شكر الدكتور البزري للمهندس السعودي ثقته الكبيرة به لإيلائه ملف الشرطة البلدية وفوج الإطفاء، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا للإطلاع على أوضاعهم والسعي لتحسينها وتوفير موارد الدعم والتجهيز ليظل الفوج حاضرا بعطائه على مدار الساعة للخدمة العامة.
أما السيدة الدرزي فنوهت أيضا بتضحيات فوج إطفاء البلدية مستعرضة مراحل التحضير للترقية في ظل ما تواجهه البلدية جراء تداعيات الإنهيار وتأثير ذلك على مجمل التعاطي في الشأن البلدي والإدارات العامة. ودعت ليكون الجميع يدا واحدة متكاتفين من أجل تجاوز هذه المحنة والظروف الصعبة .
أسماء الإطفائيين المحتفى بهم:
* اسماء الاطفائيين الذين تمت ترقيتهم من رتبة رقيب الى رتبة رقيب اول وهم:
محمد علي حسن اليمن – عمر عبد القادر عكرة – احمد يوسف المسلماني – صهيب سعدالدين العيساوي - مصطفى زكريا العيساوي – خالد صبحي الجليلاتي .

*أسماء الاطفائيين الذين تمت ترقيتهم من رتبة عريف الى رتبة رقيب وهم :
احمد العبد – كامل الديماسي – محمد خالد وهبه – حسن هلال الجعفيل- وليد محمد نحولي – بلال احمد الحاج .

واختتم الحفل بتقليد السعودي المحتفى بهم شارات الترقية . ثم بكلمة شكر من قائد الفوج الغضبان للرئيس السعودي وللمجلس البلدي وللسيدة الدرزي والدكتور البزري لما يقدمونه من مؤازرة لفوج الإطفاء، والإهتمام بترقية العناصر التي تمنحهم الإندفاعة لمزيد من التفاني وتقديم التضحيات.
ثم التقطت الصورة التذكارية.

عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية