إختر من الأقسام
آخر الأخبار
رغم الأزمات والظروف الصعبة.. افتتاح 'La Salle Venue Outdoor' في الرميلة: اكبر صالة أعراس خارجية مكشوفة في صيدا والجنوب تمتد على مساحة 6000 متر مربع
رغم الأزمات والظروف الصعبة.. افتتاح 'La Salle Venue Outdoor' في الرميلة: اكبر صالة أعراس خارجية مكشوفة في صيدا والجنوب تمتد على مساحة 6000 متر مربع
تاريخ النشر : الإثنين ١٥ تموز ٢٠٢٢

هو عرس استثنائي في زمن استثنائي بمناسبة تحمل رسالتين : رسالة فرح في وقت عز فيه الفرح ، ورسالة توق للحياة وإصرار عليها ..

هو عرس مزدوج ، يجمع بين فرحة عروسين بدخول القفص الذهبي وبين احتفال بإفتتاح صالة أفراح خارجية تحمل اسم " La Salle Venue Outdoor " - الرميلة والذي تحول الى عرس آخر لكن سياحي هذه المرة !.

حين قرر السيد سامي البقاعي الاقدام على هذه الخطوة الجريئة في توقيتها وفي ظروف كتلك التي يمر بها البلد ، لم يتردد ولو للحظة في تنفيذها ، وربما كانت لديه الكثير من الأسباب التي تدفعه لذلك ، لكنه أدرك أن افضل طريقة لمواجهة الأزمات هي أن نحولها الى فرصة ، وأن بلداً كلبنان أكثر ما يحتاجه هذه الأيام هو فرص يجسدها أصحاب إرادة قوية على شكل مشاريع تضخ بعض الروح في جسده المتهالك ..

كما تدفق مياه نهر الأولي القريب من المكان، اندفع سامي البقاعي مسكوناً بذلك الشغف لصنع النجاح والاستثمار في البلد ، شغف لازمه منذ سنوات طويلة ، وترجمه عملاً ومشاريع منتجة واستثمارات تشد من أزر القطاعين التجاري والسياحي وتوفر مئات فرص العمل ..

وفي زمن الأزمات ، وهجرة رؤوس الأموال والإستثمارات ، تحول هذا الشغف لدى سامي البقاعي الى تحدي ، يتجاوز في ابعاده الطموح الشخصي أو الهدف الربحي التجاري او السياحي الى احداث اختراق إيجابي نوعي في واقع اقتصادي مأزوم ونشر ثقافة الحياة والفرح في وقت ضاقت فيه مساحاتهما .. فكان مشروعه الجديد " La Salle Venue Outdoor " احدى هذه المساحات التي أراد من خلالها ان يعبر عن محبته للبنان وإيمانه بقدرة هذا البلد على الصمود امام عواصف الأزمات ومن ثم على النهوض مجدداً ..  وان يقول " ولا زالت الأعراس والسياحة في ديارنا عامرة"!.

فعلى الرغم من كل شيء ، وفي ليلة اسطورية اشبه بليالي ألف ليلة وليلة ، افتتحت صالة " La Salle Venue Outdoor " وهي اكبر صالة أعراس خارجية مكشوفة تمتد على مساحة 6000 متر مربع .


العنوان: الرميلة - مدخل صيدا الشمالي بجانب حاجز علمان

للحجز والإستفسار: 70178888


عرض الصور


عودة الى الصفحة الرئيسية