إختر من الأقسام
آخر الأخبار
طقس صيفي معتدل يسيطر على لبنان خلال الأيام المقبلة مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية على الساحل
طقس صيفي معتدل يسيطر على لبنان خلال الأيام المقبلة مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية على الساحل
تاريخ النشر : الجمعة ٣٠ آب ٢٠٢٢

ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتدلًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط وعلى ​لبنان​ خاصّةً، خلال الأيّام القادمة، مع درجات حرارة دون معدّلاتها الموسميّة على السّاحل"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر آب بين 25 و33 درجة مئويّة".


وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في لبنان اليوم الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع رياح ناشطة أحيانًا ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، يتكوّن ​الضباب​ على المرتفعات، ويُتوقّع تساقط الرّذاذ بشكل متفرّق في المناطق الشّماليّة خاصّةً فترة قبل الظّهر".


ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأربعاء غائم جزئيًّا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الجّبال وفي الدّاخل، وتبقى دون تعديل يُذكر على السّاحل. تنشط الرّياح أحيانًا ويتكوّن الضّباب بشكل كثيف أحيانًا على المرتفعات، مع احتمال تساقط الرّذاذ بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الجنوبيّة والجبليّة اعتبارًا من بعد الظّهر".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الخميس غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل، بينما ترتفع بشكل بسيط في الدّاخل وعلى المرتفعات، كما يتكوّن الضّباب بشكل كثيف أحيانًا على الجبال". وأفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع الجمعة قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل بدرجات الحرارة، بينما تنخفض بشكل بسيط في المناطق الجبليّة والدّاخليّة؛ كما يتكوّن الضّباب على المرتفعات".


عودة الى الصفحة الرئيسية